| شروط العمل داخل قصر رونالدو براتب 165 ألف جنيه.. «طباخ محترف يتمتع بالسرية»

دائما يكون النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو وزوجته جورجينا محل اهتمام الكثير من المتابعين سواء بلمساته داخل الأرض الخضراء أو حياته الشخصية، خاصة بعد انتقاله إلى المملكة العربية السعودية لانضمامه إلى نادي النصر السعودي.

بدأ «الدون» يدرك أن التقاعد يقترب أكثر فأكثر، الأمر الذي جعله يشتري قطعة أرض لا تبعد كثيرا على لشبونة، سوف يؤسس عليها قصرا صغيرا من أجل الاستقرار في البرتغال في مكان يليق به وأسرته بمجرد انتهاء مسيرته كلاعب كرة قدم محترف وذلك بحسبما ذكرته صحيفة «مارك الإسبانية».

مساحة القصر وقيمته

تبلغ مساحة القصر 2720 مترا مربعا بمبلغ قيمته 17 مليون جنيه إسترليني، ما يعادل بالمصري 622 مليونا و534 ألف جنيه، إذ من المنتظر الانتهاء من الإجراءات الخاصة به خلال شهر يونيو المقبل.

شروط العمل داخل القصر 

أعلن النجم البرتغالي عن الشروط التي يجب توافرها في «الشيف» الذي يبحث عنه للعمل داخل القصر والتي منها أن يكون لديه معرفة لدى العديد من الأطباق المحلية والعالمية، خاصة تلك التي يفضلها الزوجان، مثل السوشي الياباني أو سمك القد المشوي المفضل لدى اللاعب، بالإضافة إلى أن يكون لديه السرية الكاملة أي ما يحدث داخل المنزل لا يتم كشفه نهائيا لوسائل الإعلام، حيث يبلغ راتب الوظيفة الشاغرة 4500 جنيه إسترليني، أي ما يعادل قرابة 165 ألف جنيه مصري في الشهر.

وجدير بالذكر أن كريستيانو رونالدو انتقل إلى السعودية بعد توقيعه عقدا لمدة عامين مع فريق النصر السعودي، قادما إليه من مانشستر يونايتد الإنجليزي، كما أنه احتفل بهذا الانتقال وسط عدد كبير من جمهور نادي النصر السعودي.