| 8 مطربين أحيوا حفل زفاف أحمد عصام.. «دويتوهات» بين نجوم لأول مرة

غناء مشترك بين أشهر مطربي مصر والعربي، على طريقة «الدويتو»، حدث لأول مرة في حفل زفاف الفنان أحمد عصام، بخلاف تقديم بعض الأغاني الفردية، وسط حالة من الإعجاب الواسعة بين الجمهور، عبر منصات التواصل الاجتماعي، خاصة بعد انتشار مقطع بجمع الفنان تامر حسني بالهضبة عمرو دياب. 

أحمد سعد يشعل حفل زفاف أحمد عصام

جاءت «الدويتوهات» المميزة، عبر الوصلات الغنائية المنوعة خلال حفل الزفاف الذي شارك فيه ما يقرب من 8 مطربين؛ إذ قدم الفنان أحمد سعد باقة من أبرز أغنياته، منها: «عليكي عيون، وسع وسع، سايرينا يا دنيا»، وغيرها من الأغنيات التي تفاعل معها المدعوين بشكل كبير.

وقدم الفنان مصطفى قمر وصلات غنائية، من بينها أغنية «يا غزالي» التي شارك في غنائها، كلا من حميد الشاعري وتامر حسني.

«دويتو» محمد حماقي ومحمد منير

خلال حفل زفاف أحمد عصام، قدم الفنان محمد حماقي باقة من أجمل أغانيه، لكن المميز مشاركته الغناء مع الكينج محمد منير، إذ غنا سويا أغنيته الشهيرة «المدينة»، كما قدم الفنان أحمد الشامي بعض الأغاني، مشاركة مع الحضور. 

وشارك الفنان ماجد المصري وحماقي ونجم فريق واما، الكينج في أداء أغنية «الليلة يا سمرا».

تامر حسني وعمرو دياب 

كانت اللقطة الأبرز، مشاركة تامر حسني لـ«الهضبة»، أثناء تقديم أغنية «يا أنا يا لأ»، التي تفاعل معها المدعوين بشكل كبير.

ومن اللقطات المميزة في الحفل وسط أجواء من البهجة، ارتداء الحاضرين للطرابيش، وإعادة تامر حسني وأحمد عصام، تقديم مشهدهما الشهير أثناء أداء أغنية «لأول مرة» في فيلم «نور عيني»، بعد 13 عاما من عرضه. 

وتلك اللقطات من حفل زفاف أحمد عصام، نشرها العريس نفسه، نشرها في مقطع فيديو عبر صفحته الرسمية بمنصة التواصل الاجتماعي «فيسبوك».