| أسعار السيارات المستعملة في مصر.. أنواع وفئات مختلفة تبدأ من 100 ألف جنيه

اهتمام كبير تشهده أنواع السيارات المختلفة  خاصة المستعملة من قبل الأشخاص وذلك في ظل ارتفاع أسعار السيارات الجديدة في الأسواق، بسبب قلة المعروض منها على المستوى العالمي ونتيجة لذلك نوضح في هذا التقرير أسعار السيارات المستعملة في مصر.

أسعار السيارات المستعملة في مصر

قال «مينا عبده»، تاجر قطع غيار سيارات ببورسعيد في تصريحات خاصة لـ«» إن أسعار السيارات المستعملة في مصر، تختلف من موديل لآخر، إذ تتراوح الأسعار ما بين 100إلى 350 ألف جنيه.

وتتنوع أسعار السيارات المستعملة في مصر بحسب حالة السيارة وإمكاناتها وموديل السيارة ومنها:

– شيفروليه أفيو 2009: وهي من السيارات التي لها قطع غيار متوفرة في الأسواق وأيضا يبلغ سعرها في السوق 129 ألف جنيه، أقل سعر 100 ألف جنيه، أعلى سعر 159 ألف جنيه.

– سيارة لاسيتب خليجي أعلى فئة 195 ألف جنيه، وسيارة ميتسوبيشي لانسر بسعر 148 ألف جنيه.

– سيارة لبرتي بسعر 260 ألف جنيه، وسيارة شيفروليه أفيو بسعر 198 ألف جنيه.

– سيارة هيونداي فيرنا والتي يصل سعرها إلى 350 ألف وذلك حسب الموديل والفئة.

نصائح قبل شراء السيارات المستعملة في مصر 

وقدم «مينا» عدة نصائح يحب على الأشخاص اتباعها قبل شراء السيارات المستعملة في مصر والتي منها الكشف على  السيارة قبل الشراء وأيضا لابد التأكد من عدم وجود أي حوادث فيها و قبل شراء أي سيارة مستعملة، الاتفاق مع مالكها للمقابلة في مكان عام، والاتفاق مع مركز صيانة مضمون كي يفحص له السيارة لمعرفة حالتها بالتحديد.

ومن ضمن النصائح التي قدمها «مينا» قبل شراء أي سيارة مستعملة التأكد من رخصة السيارة، وكذلك التأكد من عدم طلاء السيارة من قبل، أي «لا يوجد بها معجون».