إجابات المسحل تحتاج أجوبة

انتظر الرياضيون ظهور رئيس الاتحاد السعودي ياسر المسحل، للحديث حيال ما يشغل بال الرياضيين، إلا أن المسحل خلال الحوار، الذي أجراه أحد البرامج الرياضية الفضائية معه كان غامضا، وكانت أجوبته على الأسئلة المطروحة عليه تحتاج إلى أجوبة، ولم تكن مقنعة لغالبية المتابعين، الذين تساءلوا هل ظهور رئيس الاتحاد السعودي، كان من أجل الحديث عن أمور غامضة بالغموض نفسه، رغم أن الجميع كان ينتظر منه الحديث عن ديون الأندية، وكيفية التعامل معها، وتخبطات لجان الاتحاد، والقرارات المتفاوتة من ناد إلى آخر، وعن الخطط المستقبلية لتفادي الأخطاء المتكررة، وكيفية تطوير اللاعب السعودي، وخططه في حال تمت إعادة انتخابه رئيسا للاتحاد.

لا الحديث عن صفقة رونالدو والنصر ومدى أهميتها، ولا عن منصبه في الاتحاد الدولى

هجوم لاذع

شن الرياضيون هجوما لاذعا على رئيس الاتحاد السعودي، وعلى إجاباته التي اتسمت بالغموض والمراوغة والتناقض، وذلك عبر موقع التواصل الاجتماعي «twitter»، ووصف أحد المغردين إجابات المسحل بأنها إما تهرب أو مراوغة، وكتب «تابعت لقاء المسحل والحقيقة أن كل إجاباته إما تهرّب أو مراوغة».

وذكر مغرد آخر بأن المسحل تهرب من الرد على سؤال، حيال ماصرح به رئيس النصر سابقا، وكتب «لم يجاوب على السؤال وتهرب».

وفيما يتعلق بما تحدث به حيال تصريح رئيس غرفة فض المنازعات السابق يحيى الشريف، كتب مغرد «في قضية يحيى الشريف لا أستطيع أن أُعلق على رأي شخص هو في منظومة خارج منظومتي !!!، وفي المقطع الثاني يقول، يجب احترام أي قرار يصدر من مركز التحكيم !!!

شلون كذا وشذ التناقض».

وخلال حديثه عن صفقة انتقال كريستيانو رونالدو للنصر، أكد أنه لا يعلم عنها شيئا، ثم ذكر أن هناك صفقات كبرى وقوية قادمة للدوري السعودي، ليكتب أحد المغردين «العزيز القدير رئيس الاتحاد السعودي ياسر المسحل يقول ما أعلم عن صفقة كريستيانو ومن فاوضه !!، ويؤكد في قادم الأيام سيكون هناك لاعبون أكبر من كريستيانو !!»، أنت ما تدري من فاوض كريستيانو؟ كيف عرفت قدوم لاعبين أكبر منه ؟.

بيان رسمي

جاء رد المسحل حيال حادثة سيارة الإسعاف وسقوط لاعب العدالة منها، خلال مواجهة الاتفاق والعدالة، بأنه لا علاقة للاتحاد بنقل اللاعبين المصابين، وأن ما يقوم بذلك الدور هو هيئة الهلال الأحمر السعودي، لترد الهيئة ببيان حيال ذلك مؤكدة فيه، أن الفريق الطبي الذي شارك في مباراة الاتفاق والعدالة، ليس لها به أي علاقة، ليُطرح سؤال آخر من يقوم بنقل اللاعبين المصابين إلى خارج الملعب؟.

مطالبة بالشفافية

طالب الرياضيون رئيس الاتحاد السعودي بالشفافية، وعدم الغموض، والتعامل مع الرياضيين كمنظومة واحدة، سواء كانوا جماهير أو لاعبين أو أندية ومسؤولي اتحاد، من أجل كشف الحقائق، وتطوير كرة القدم السعودية.

المسحل أكد عدم علمه بصفقة رونالدو ثم أكد قدوم لاعبين آخرين

رئيس الاتحاد السعودي تهرب من الإجابة عن سؤال حيال تصريحات رئيس النصر

رفض التعليق على تصريحات الشريف ثم قال يجب احترام قرارات مركز التحكيم

بين أن هيئة الهلال الأحمر مسؤولة عن نقل المصابين خلال المباريات

الهيئة أكدت في بيان رسمي أن الفريق الطبي ليس من منسوبيها

الجماهير الرياضية طالبت المسحل بالشفافية لتتطور كرة القدم السعودية