من هو لوسيانو فيتو لاعب الهلال السعودي

جدول المحتويات

من هو لوسيانو فيتو لاعب الهلال السعودي الذي عاد مؤخراً إلى صفوف النادي، بعد انتهاء عقد إعارته المحلي في الدوري السعودي للمحترفين، وهو من ألمع وأميز لاعبي كرة القدم العالميين ممن تم استقطابهم للدوري السعودي، وعبر موقع سنعلم من هو فيتو الهلال لاعب الهلال، عبر التعرف على تفاصيل هوية اللاعب وأرقامه المحلية مع الهلال.

من هو لوسيانو فيتو لاعب الهلال السعودي

إنّ لوسيانو داريو فيتو رياضي “لاعب كرة قدم” أرجنتيني الجنسيّة من أصول إسبانيّة، يبلغ من العمر 29 عاماً، فهو من مواليد بالينياريا الأرجنينية بتاريخ الـ 5 من ديسمبر / كانون الثاني 1993 مـ، يحترف حالياً في صفوف نادي الهلال السعودي الذي ينشط به في مركز الهجوم، بدأ مسيرته الكروية بالعام 2000 في نادي إنديبندينتي دي بالنيريا الأرجنتيني، قبل التدرج بعدة أندية محلية وأوربية وصولاً إلى دوري المحترفين السعودي في العام 2020 عبر بوابة الهلال.[1]

شاهد أيضًا: ما هي ديانة موسى ماريجا

عدد أهداف فيتو مع الهلال

لعب فيتو مع الزعيم الهلال 50 مباراة حقق خلالها تسعة أهداف قبل أن تتم إعارته إلى نادي الشباب السعودي لمدة ستة أشهر مطلع يناير 2022، حيث لعب 7 مباريات وسجل هدفين، ومن المعروف أنّ اللاعب انضم لصفوف الهلال في الـ 25 من أكتوبر / تشرين الأول 2020، حيث تم استقدامه بعد صفقة مع ناديه البرتغالي سبورتينغ لشبونة، للاستفادة من خدمات اللاعب في تدعيم الخطوط الأمامية للهلال مقابل سبعة ملايين يورو قيمة الصفقة.

شاهد أيضًا: كم عمر سلمان الفرج لاعب الهلال

لوسيانو فيتو انستقرام

يمتلك لوسيانو فيتو لاعب الهلال حساباً رسمياً على منصة إنستغرام للتواصل الاجتماعي، يشارك عبرها جمهوره ومحبيه من مشجعي الأندية التي لعب لصالحها المقتطفات اليومية، ويمكن تتبع أخبار وحديد فيتو بزيارة صفحة الإنستقرام خاصته مباشرةً  “من هنا“.

إلى هُنا؛ تم التعرف على من هو لوسيانو فيتو لاعب الهلال السعودي؟ عبر الاطلاع على معلمات هوية فيتو الشخصيّة ومحطات مشواره الكروي.

أسئلة شائعة

  • كم عمر لوسيانو فيتو لاعب الهلال الحقيقي؟

    أتم لوسيانو فيتو مؤخراً عامه الـ 29، حيث ولد في الأرجنتين خلال الخامس من ديسمبر بالعام 1993 ميلادي.

  • ما هي جنسية لوسيانو فيتو الحقيقية؟

    يحمل لوسيانو فيتو الجنسية الأرجنتينية وهي جنسية البلد الذي ولد وترعرع به، كما يحمل الجنسية الإسبانية التي تنحدر أصوله منها.

  • من هي زوجة لوسيانو فيتو لاعب الهلال؟

    إنّ زوجة لوسيانو فيتو لاعب الهلال هي بالوما هورتادو ناشطة اجتماعية وعارضة أزياء برتغالية إسبانية، وهي خريجة المعهد المهني الملكي الإسباني للرقص.