موقع مهرجان البن الخولاني 2023

جدول المحتويات

موقع مهرجان البن الخولاني 2023 حيث تشتهر الحكومة السعودية باهتمامها بثروات بلادها وتنشيط الفعاليات التي تخدم في تحفيز الشعب السعودي لاستثمارها من بينها مهرجان البن الخولاني السعودي، لذا سوف يعرض موقع موقِع مهرجان البن الخولاني 2023، بالإضافة إلى استعراض أهم المعلومات التي تتعلق به.

مهرجان البن الخولاني

يرعى صاحب السمو الملكي أمير منطقة جازان الأمير محمد بن ناصر بن عبد العزيز مهرجان البن الخولاني السعودي الذي أطلقته وزارة البيئة والمياه والزراعة السعودية، حرصًا على دعم زراعة هذا البن الذي يزرع بشكلٍ خاص على جبال منطقة جازان، والجدير بالذكر أن المهرجان سيتضمن الكثير من الفعاليات سواء الترفيهية أو الفنية أو الثقافية، أو الإرشادية فيما يخص زراعة هذا البن.

شاهد أيضاً: متى ينتهي مهرجان البن الخولاني العد التنازلي

موقع مهرجان البن الخولاني 2023

تقام فعاليات مهرجان البن الخولاني السعودي في منطقة جازان بمحافظة الدائر بني مالك، حيث تشتهر جبال منطقة جازان بهذا البن العالي الجودة، ويشرف عليه أيضًا محافظ الدائر صاحب السمو الملكي نايف بن ناصر بن لبده، كما يتزامن مع إقامة هذا المهرجان مسابقة رياضية على كأس البن الخولاني السعودي في الملعب المنحوت بجبل الحشر التابع للمحافظة.[1]

في نهاية هذا المقال تم التعرف على موقِع مهرجان البن الخولاني 2023 بالإضافة إلى أهم المعلومات التي تتعلق بالمهرجان الذي يتم إقامته سنويًا في منطقة جازان بالسعودية.

أسئلة شائعة

  • ما مواعيد العمل في مهرجان البن الخولاني السعودي؟

    تفتح فعاليات مهرجان البن الخولاني السعودي للعام 2023م في تمام الساعة العاشرة صباحًا بتوقيت المملكة العربية السعودية، وتغلق في الساعة الرابعة عصرًا.

  • متى ينتهي مهرجان البن الخولاني السعودي 2023؟

    ينتهي مهرجان البن الخولاني السعودي يوم الاثنين في عشرين من شهر فبراير / شباط عام 2023م، أي في التاسع والعشرين من شهر رجب من العام 1444هـ.