أسراج تخطف كأس اليابان

حقَّقت الفرس أسراج للأمير عبدالعزيز بن فهد بن عبدالعزيز، كأس اليابان “فئة 3 محلية” وسلَّم الجائزة للفائز نائب السفير الياباني بالمملكة كازوتاكا كاواهارا، كما حقق الجواد ميلودي أوف لايف، لإسطبل عاديات القائد، كأس تحدي نادي سباقات الخيل، وذلك في الحفل الـ 95، الذي تضمن 11 شوطاً متنوع الدرجات والتصنيفات لمختلف الأعمار والفئات.

ففي الشوط الأول على مسافة 1200م فاز الجواد جمران للأمير محمد بن سيف الدين بن سعود.

وفي الشوط الثاني على مسافة 1400م تفوق الجواد رستم باشا لسعد عبدالواحد، وكسبت الفرس لطيفة العاذرية للأمير عبدالعزيز بن فهد بن عبدالعزيز، الشوط الثالث على مسافة 1400م، ونال الجواد حنبلي لحماد المطيري المركز الأول في الشوط الرابع على مسافة 1400م.

أما الشوط الخامس على مسافة 1600م ففاز به الجواد سكيب للأمير فهد بن خالد بن فيصل، وخطفت الفرس مبسرات لأبناء الملك عبدالله جائزة الشوط السادس على مسافة 1600م، وحصد الجواد أ.ف مقنع لأبناء سعد بن شنان المركز الأول للشوط السابع، والشوط الثامن على مسافة 2000م، كسبه الجواد توم كولينز، لإسطبل السفير.

أما الشوط التاسع على مسافة 2000م ففاز به الجواد تربل جوي لأبناء بداح العذاب، وذهبت جائزة الشوط العاشر على مسافة1400م لمصلحة الجواد ميلودي أوف لايف، لإسطبل عاديات القائد.

وفي الشوط الـ11 على مسافة 1600م فازت أسراج، للأمير عبدالعزيز بن فهد بن عبدالعزيز.