| مفاجأة جديدة حول إعلان بيع فيلا منسوبة لمحمد عبد الوهاب.. أسرته نفت

أثار أحد المواقع المتخصصة في بيع العقارات خلال الفترة الماضية جدلًا كبير بعدما أعلن عبر موقعه الرسمي عرض فيلا منسوبة للموسيقار الراحل محمد عبدالوهاب للبيع مقابل 7 ملايين دولار، وهو ما نفته أسرة الفنان الراحل، ليأتي الموقع الآن وبعد مرور نحو أسبوع كامل يتراجع ويحذف الإعلان الخاص ببيع الفيلا.

عرض فيلا للبيع ونسبها للموسيقار محمد عبد الوهاب

وكان موقع «Sotheby’s International Realty» الشهير المتخصص في بيع المنازل، أعلن في 5 فبراير الجاري، عبر موقعه الرسمي على منصات التواصل الاجتماعي عرض فيلا للبيع مقابل 7 ملايين دولار، أي ما يعادل 210 ملايين جنيه مصري، بعد أن نسب ملكيتها للموسيقار الراحل محمد عبد الوهاب، أحد أشهر الملحنين والمغنين والممثلين المصريين في القرن العشرين.

وكانت عصمت عبدالوهاب، ابنة الموسيقار الراحل، نفت، خلال حديثها لـ«» كل ما تردد حول امتلاك والدها الراحل فيلا في حي الزمالك: «والدي الله يرحمه عمره ما كان عنده فيلا في منطقة الزمالك وكان ساكن في شقة إيجار في الزمالك في شارع الفردوس متفرع من شارع محمد مظهر، وعشنا فيها كلنا لحد وقت وفاته ومراته نهلة القدسي عاشت فيها لحد ما توفيت وبعد كدا رجعناها لأصحاب العمارة».

أسرة الموسيقار محمد عبدالوهاب تنفي حقيقة الإعلان

ولفتت «عصمت» إلى أنه لم يسبق لها ولإخوتها العلم بوجود هذه الفيلا من قبل، وأن مقتنيات والدها بالكامل ومنها السرير والمكتب موجودة في متحف محمد عبدالوهاب في شارع رمسيس: «الفيلا المعروضة للبيع دي فيلا وهمية منعرفش عنها حاجة»، مشيرة إلى أن والدها قبل وفاته امتلك فيلتين بالفعل، ولكن كانت الأولى في منطقة الهرم، والثانية في جليم بالإسكندرية، ولكنه لم يمتلك فيلا في حي الزمالك مطلقًا.

وكان  موقع «Sotheby’s International Realty» نشر عبر موقعه الرسمي، في 5 فبراير الجاري، إعلانًا لبيع فيلا منسوبة لموسيقار الأجيال الراحل محمد عبدالوهاب، مشيرًا خلال الإعلان إلى أن أبرز ما يلفت الانتباه عند الدخول للفيلا هي الأسقف العالية والألواح الخشبية المتطورة، إذ نشأ هذا الاتجاه الكلاسيكي للتصميم الداخلي في مصر القديمة وتم الحفاظ عليه خلال العصر الحديث، كما أوضح أن الفيلا تحتوي على غرف المطبخ وركن منفصل لوجبات الإفطار العائلية في الصباح الباكر، بالإضافة إلى حمام للضيوف مجاور.

الموقع يحذف إعلان البيع

وبعد أن كان الموقع قد عرض الفيلا للبيع مقابل 7 ملايين دولار، أي ما يعادل 210 ملايين جنيه مصري، أتى اليوم وبعد مرور أسبوع كامل يحذف الإعلان.