موعد المنتدى الدولي للترفيه 2023 في الرياض

جدول المحتويات

موعد المنتدى الدولي للترفيه 2023 في الرياض والذي تقيمه الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية ومنظمة إيابا الدولية، والذي يعتبر أول حدث تشارك فيه هذه المنظمة ضمن منطقة الشرق الأوسط، وقد خصصنا مقالنا هذا عبر موقع لنتعرف المنتدى الدولي للترفيه، كما سنتعرف على موعده، وكم باقي عليه ومتى ينتهي بالتفصيل.

المنتدى الدولي للترفيه 2023

إن المنتدى الدولي للترفيه هو فعالية جديدة تنظمها الهيئة العامة للترفيه السعودية بمشاركة منظمة إيابا الدولية في مدينة الرياض في المملكة العربية السعودية، وتهدف هذه الفعالية لتبادل أفضل المشاريع التي تشرف عليها شركات رائدة في قطاع الترفيه من جميع أنحاء العالم.

شاهد أيضًا: التسجيل في المنتدى الدولي للترفيه الرياض

موعد المنتدى الدولي للترفيه 2023 في الرياض

من المقرر افتتاح المنتدى الدولي للترفيه 2023 في الرياض في يوم الأحد الواقع في 5 مارس/ آذار من عام 2023م، والذي يقابله على التقويم الهجري يوم 13 شعبان من عام 1444 هجرياً، وسوف يشارك في هذا المنتدى الدولي باقة متنوعة من الشركات المحلية والعالمية.

شاهد أيضًا: رابط التسجيل في المنتدى الدولي للترفيه web.cvent.com

كم باقي على بداية المنتدى الدولي للترفيه 2023 في الرياض

ينتظر الكثير من الأشخاص في المملكة العربية السعودية والعالم أيضًا بدء فعالية المنتدى الدولي للترفيه، والذي سيحقق خطوة إيجابية كبيرة في طريق تطور المملكة وازدهارها، وسوف نتعرف من خلال العداد التالي على عدد الأيام المتبقية لموعد بداية المنتدى الدولي للترفيه 2023 في الرياض:

كم باقي على بداية المنتدى الدولي للترفيه 2023 في الرياض

متى ينتهي المنتدى الدولي للترفيه 2023 في الرياض

سوف ينتهي المنتدى الدولي للترفيه 2023 في الرياض في يوم الأربعاء الواقع في 8 مارس/ آذار من عام 2023م، والذي يقابله على التقويم الهجري يوم 16 شعبان من عام 1444 هجرياً، حيث إن هذه الفعالية ستستمر لمدة 4 أيام متتالية فقط.

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا موعد المنتدى الدولي للترفيه 2023 في الرياض، والذي تعرفنا من خلاله على هذه الفعالية المميزة، كما تعرفنا على موعدها، ومتى تنتهي بالتفصيل.

أسئلة شائعة

  • اين يقام المنتدى الدولي للترفيه في الرياض؟

    إن المنتدى الدولي للترفيه يقام في المملكة العربية السعودية، وتحديدًا في مدينة الرياض العاصمة السعودية.

  • كم يوم يستمر المنتدى الدولي للترفيه 2023؟

    يستمر المنتدى الدولي للترفيه أربعة أيام حيث يبدأ في اليوم الخامس من شهر مارس، حتى اليوم الثامن، من شهر مارس في عام 2023 م.