| محطتان مجانيتان لمتابعة مباراة الزمالك والمريخ السوداني.. «بدون إنترنت»

مباراة ساخنة يلتقي فيها الزمالك أمام نظيره المريخ السوداني، اليوم، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال أفريقيا في الموسم الحالي، ولأن البعض قد لا يكون متاحًا أمامه متابعة أحداث اللقاء عبر القنوات التليفزيونية، نستعرض في التقرير التالي، محطتان مجانيتان لنقل أحداث المباراة.

ويخوض لاعبو القلعة البيضاءـ بقيادة البرتغالي فيريرا مباراة اليوم، أمام المريخ السوداني بهدف تحسين وضع الفريق وحصد لقب دوري أبطال أفريقيا الغائب عن خزانة النادي منذ عام 2002، لا سيما في ظل الهزيمة التي تلقاها الزمالك يوم الجمعة الماضي أمام فريق شباب بلوزداد الجزائري.

موعد مباراة الزمالك والمريخ السوداني

وتنطلق صافرة البداية لمباراة الزمالك والمريخ السوداني، اليوم الجمعة، في تمام الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة والأردن والسودان وجنوب أفريقيا، والساعة الثانية ظهرًا بتوقيت تونس والجزائر والمغرب، والرابعة عصرًا بتوقيت قطر والبحرين والسعودية، والخامسة مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

ويُمكن لكل محبي الفارس الأبيض، متابعة أحداث اللقاء وكل ما يدور داخل المستطيل الأخضر من خلال مشاهدة قنوات beIN Sports التي تعد الناقل الحصري الوحيد لإذاعة مباريات البطولة الأفريقية، وتنقل أحداث المباراة مجانًا.

محطتان مجانيتان لمتابعة مباراة الزمالك والمريخ السوداني

كما يُمكن متابعة أحداث مباراة الزمالك والمريخ السوداني بدون إنترنت ومن خلال الهاتف المحمول في أثناء قيادة السيارة أو ممارسة أي نشاط آخر، وذلك من خلال متابعة محطتين إذاعيتين تنقلان المباراة مجانًا، وهما محطة أون سبورت FM، ومحطة الشباب والرياضة FM، ويمكن تنزيلهما عن طريق ظبط الترددات الخاصة بهما، كالتالي:

– محطة أون سبورت FM، عبر تردد 93.7.

– محطة الشباب والرياضة FM، عبر تردد 108.

تردد المحطتين على النايل سات

كما أن تردد محطة أون سبورت FM على النايل سات، هو:

التردد: 11843

الإستقطاب: أفقي H

معامل الترميز: 27500

معامل تصحيح الخطأ: 5/6

النمط : DVB-S/MBEG-4

تردد محطة الشباب والرياضة FM على النايل سات، هو:

التردد: 11765

معدل الترميز:27500 

الإستقطاب: أفقي H

معامل تصحيح الخطأ: 5/6