| كم تبلغ ثروة نائل نصار زوج ابنة بيل جيتس؟.. المصري لا يحتاج أموال الملياردير

رغم سنه الصغير، إلا أن الفارس المصري نائل نصار، يتمتع بثروة ربما تغنيه عن الاحتياج لأموال حماه الملياردير الأمريكي بيل جيتس، فمنذ زواجه من جينيفر ابنة الرجل الذي ينافس في قائمة أغنى الرجال في العالم، يحاول كثيرون معرفة مقدار ثروة الشاب الثلاثيني.

ثروة نائل نصار زوج ابنة بيل جيتس

بحسب آخر تقرير نشرته مجلة «بيبول» الأمريكية، تبلغ ثروة نائل نصار، الذي تزوج ابنة الملياردير الأمريكي ورجل التكنولوجيا مالك شركة مايكروسوفت، ما يقرب من 100 مليون دولار. 

قصة زواج نائل نصار وابنة بيل جيتس

تزوجت جينيفر ابنة بيل جيتس، من الفارس المصري نائل نصار، بعد قصة حب طويلة دامت لمدة 5 أعوام، حيث جمعهما القدر بدراستهما سويًا في جامعة ستانفورد، ليقرروا إكمال المسيرة معا بالزواج، ليعيش الثنائي حياة زوجية سعيدة، تكتمل بقدوم طفلتهما الأولى «ليلى»، .

من هو نائل نصار؟

ولد نائل نصار، في عائلة مصرية تعيش في شيكاغو، قبل أن ينتقلوا فيما بعد للعيش في الكويت، لإدارة إحدى شركات الهندسة المتخصصة في المجال المعماري، وحصل على درجة علمية في الاقتصاد في عام 2013، من جامعة ستانفورد، التي جمعته بزوجته «جينيفر» الذي حرص على الإكمال الحياة معها للأبد.

عشق الفروسية

جمع الثنائي نائل نصار وجينيفر، حب الخيل، إذ عشق الشاب المصري ركوب الخيل منذ عمر الخامسة، ومارس الرياضة في عمر العاشرة، وعرف عن ابنة بيل جيتس، أيضا أنها عاشقة وبارعة في الفروسية.