| ابن مؤسس قناة طيور الجنة يرد على شائعة وفاته بـ«صورة وفيديو»

تداول رواد موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، العديد من المنشورات التي تفيد وفاة خالد مقداد، مؤسس قناة طيور الجنة، وهو الأمر الذي دفع متابعيه للبحث عن حقيقة الأمر؛ إذ دونت مجموعة الحسابات الأمر بينها ما قاله شخص يدعى “عمرو أمين”:” الطفولة في ذمة الله”.

حقيقة وفاة مؤسس قناة طيور الجنة 

وفي حقيقة الأمر إن وفاة مؤسس طيور الجنة ما هي إلا شائعة لا أساس لها من الصحة، حيث لم تخرج الأسرة في الحديث عنها، بل حتى إن ابنه المعتصم بالله مقداد يتفاعل بشكل كبير على السوشيال ميديا؛ إذ نشر قبل ساعات قليلة على صفحته الشخصية بمنصة التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، صورة تجمعه بوالدته وكتب عليها: «صباح الخير».

كما كشف المعتصم بالله، منذ 24 ساعة عن سفر والده مؤسس طيور الجنة، مع والدته، وذلك عبر مقطع فيديو دون عليه: «رد فعل سنود بعد سفر بابا وماما.. عملنا مصايب في المطبخ».

وظهر مؤسس طيور الجنة، منذ أيام تحديدا 16 فبراير في مقطع فيديو مع أبنائه حيث قاموا جميعا بتحدي جديد أمام الجمهور، وذلك في مقطع مصور، مدونا عليه: «سند يقود العائلة لأصعب تحدي في البيت ماما دمرتنا».

من هو خالد مقداد؟

وخالد مقداد، هو مدير ومؤسس قنوات طيور الجنة الشهيرة للأطفال، وولد في الكويت ويحمل الجنسية الأردنية، وتأسست قنوات طيور الجنة عام 2008، ولديه 6 أبناء، وليد، المعتصم بالله، جنى، إياد، جاد، وأخيرًا سند.