كم سعر عطر جورجيو ارماني واين يباع

جدول المحتويات

كم سعر عطر جورجيو ارماني واين يباع العطر المميز المناسب لكافة فصول العام، والذي يعد من أحدث عطور شركة Giorgio Armani التي تعد من الشركات الرائدة في صناعة العطور منذ ثمانينات القرن الماضي حتى الآن، إذ يُوجد في جعبتها 219 نوعاً عطري، ومن خلال موقع سيتم التعرف على سِعر عِطر جُورجيو أرمَاني.

كم سعر عطر جورجيو ارماني

إن سِعر عِطر جُورجيو أرمَاني هو 110 دولارات أمريكي لزجاجة عطر حجم 100 مل، فهو عطر مميز من ماركة عطور جورجيو أرماني الإيطالية المميزة، حيث أُصدر أول عطر للشركة عام 1981م، ولدى الشركة حوالي 219 نوع عطر، كما يعد سعر زجاجة 200 مل من العطر هو 155 دولاراً أمريكياً، ويُمكن شراء العطر بحسب الزجاجة المُفضلة من موقع الشركة نفسه حيث يبدأ سعر الزجاجة ذات حجم 50 مل من 79 دولاراً أمريكياً.[1]

شاهد أيضاً: كم سعر عطر أمواج انترلود للرجال وأين يباع

مكونات عطر جورجيو ارماني

يتكون عطر جورجيو أرماني الجديد من العديد من المكونات الأسطورية ذات الرائحة المُنعشة المائية، ومكونات العطر كما يلي:

  • افتتاحية العطر: تبدأ رائحة العطر بلمسة خفيفة من البرغموت كزهر البرتقال والابريا واليوسفي الأخضر، فتكون رائحته ياقوتية.
  • قلب العطر: تجمع مكونات قلب العطر بين الرائحة المائية الخفيفة الممزوجة برائحة الياسمين وإكليل الجبل، ونبات الهليانثوع اللاذع، والبرسيمون المضاف له روح الفواكه، والباتشولي الإندونيسي الذي يُعطي رائحة مُنعشة.
  • قاعدة العطر: تتألف قاعدة العطر من ماء توايليت الذي يمنح جواً طبيعياً مع رائحة الخشب البحري المُنعش.

شاهد أيضاً: سعر عطر مضاوي الجديد من العربية للعود

اين يباع عطر جورجيو ارماني

يعد من أبرز العطور التي تجمع بين رائحة الحمضيات مع الروائح البحرية المُنعشة، حيث يتم بيع عُطور جورجيو أرماني في العديد من المتاجر ونقاط البيع حول العالم أبرزها:

وفي الختام؛ يكون قد تم التعرف على كم سعر عطر جورجيو ارماني واين يباع، حيث يبلغ سعره لزجاجة حجم 100 مل 110 دولارات أمريكياً، كما تم التعرف على مُكونات العطر المُنعشة المناسبة لكافة فصول السنة.

أسئلة شائعة

  • متى صدر أول عطر من شركة جورجيو ارماني؟

    صدر أول عطر من شركة جورجيو أرماني عام 1981 الميلادي.

  • كم عدد عطور شركة جورجيو ارماني؟

    لدى شركة جورجيو أرماني حوالي 219 نوعاً عطري مميزاً ومختلف عن الآخر.

  • كم سعر عطر سترونجر ويذ يو للرجال من جورجيو ارماني في السعودية؟

    إن سعر عطر سترونجر ويذ يو للرجال من جورجيو أرماني لزجاجة 100 مل هو 346 ريال سعودياً على أن تكون الأسعار شاملة لضريبة القيمة المُضافة.