| أول تعليق من خطيبة نجل الفنان محمد ثروت على إصابته بمرض نادر: راضين بالقدر

رسالة مؤثرة من المخرج أحمد ثروت نجل الفنان محمد ثروت، صاغ كلماتها عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، بعدما أفقده المرض الحركة تمامًا وظل حبيس غرفته بإحدى المستشفيات، إثر إصابته بمرض مناعي نادر في الجهاز العصبي «متلازمة الميلر فيشر»، هاجم جسده قبل أيام وبدأ معها رحلة طويلة من العلاج.

أحمد ثروت يشكر أصدقائه على محبتهم

الرسالة التي كتبها أحمد ثروت وجّه خلالها الشكر لمشاعر الحب التي لمسها من محبيه وأصدقائه، الذين زاروه في المستشفى للاطمئنان عليه، وأغدقوا عليه برسائل الحب والدعاء «كلي طاقة إيجابية ومتقبل وحامد لكل خطوة والقادم أفضل بحبكم اللي شوفته الأسبوعين اللي فاتوا، زي ما خدت كل حاجة في حياتي جد، جه الوقت إني لازم أخد صحتي جد، وبدعواتكم إن شاء الله أرجع أقف على رجلي تاني».

وعلى الرغم من الوعكة الصحية التي يمر بها أحمد ثروت، لم ينسَ فضل خطيبته لمى الشبراوي ومساندتها له أثناء مرضه، ليرد إليها الجميل من خلال صورة نشرها عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، أرفقها برسالة مؤثرة على فراش المرض قائلًا «أفضل أن أكون بجانبك في العاصفة على أن أكون آمنًا ودافئًا بمفردي، ربنا يخليكي ليا يا بنت الأصول».

ومن خلال الصفحة الشخصية على «فيسبوك»، كتبت لمى الشبراوي خطيبة أحمد ثروت أول تعليق على مرض خطيبها، الذي لازم الفراش قبل نحو أسبوعين قائلة «يعطي الله أقوى معاركه لأقوى جنوده».

وأرفقت كلماتها ببعض الصور التي تجمعها بـ أحمد ثروت، ولم تنس أن تصيغ حبها له في دعواتها التي تحاوطه باستمرار، «اللهم إني أشهدك أننا راضيين بكل قضائك وقدرك ونسألك العفو والرضا، وأن تلهمنا الصبر ولا تحمل بنا ما لا نعلم له تفسير ولا تبرير، واجعلنا ممن يحسنون الظن أنك على كل شئ قدير».

أحمد ثروت يخضع لبروتوكول طبي لجهاز المناعة

وكان أحمد ثروت نجل الفنان محمد ثروت تعرض منذ أيام لأزمة صحية دخل على إثرها أحد المستشفيات، وجرى تشخيصه بإصابته بمرض مناعي نادر في الجهاز العصبي «متلازمة الميلر فيشر»، وحرص الفنان محمد ثروت على طمأنة جمهوره من خلال منشور عبر حسابه بموقع تبادل الفيديوهات والصور «إنستجرام»، أكد فيه أن حالته الصحية في تحسن، ويخضع لبروتوكول طبي لجهاز المناعة والجهاز العصبي.

ووجّه الفنان محمد ثروت رسالة إلى نجله كتب له قائلًا «رسالة إلى ابني حبيبي المحارب، ربنا يتمم شفائك على خير ويحبب فيك خلقه أكتر وأكتر، ولا شيء يهم غير الصحة وترجع تنور الدنيا بشقاوتك تاني يا حبيبي».