| زوجان يدخلان جينيس بـ«فرق الطول».. الحب مش بالشكل (صور)

الحب لا يفرق بين كبير وصغير، طويل أو قصير، فدائمًا ما يميل القلب إلى الأشخاص التي يشعر بالراحة معها، دون النظر إلى شكل الشخص، وأحيانًا مركزه الاجتماعي، وهذا ما حدث مع زوجين، دخلا موسوعة جينيس للأرقام القياسية كأكبر فارق في الطول بين زوجين.

جيمس لوستد، 33 عامًا، يعمل كممثل ومقدم برامج، وزوجته كلوي لوستد، 27 عامًا، تعمل كمدرسة، تزوجا منذ عام 2013، يقيمان في المملكة المتحدة، يصل طول الزوجة كلوي 166 سم، وجيمس طوله 109 سم، وإذا وقف الزوجان بجانب بعضهما البعض سترى الفرق بينهما نحو 56.8 سم، وهو أطول فارق بين زوجين، إذ حطما الرقم القياسي في 2 يونيو 2021.

جيمس لديه واحد من أندر أنواع التقزم، وتسمى خلل التنسج Diastrophic Dysplasia، وهو اضطراب وراثي يؤثر على نمو العظام والغضاريف، بحسب ما نشره موقع موسوعة «جينيس» الرسمي.

التقيا منذ عام 2012 في أحد المقاهي، حينها كان كلوي لا يزال يدرس في كارديف، ووقعا في حب بعضهما بعد أول مقابلة، تقول الزوجة «كلوي»، وفقًا للموقع الرسمي لموسوعة «جينيس»: «بصراحة، كانت لدي مخاوف بشأن رد فعل الناس».  

تستكمل «كلوي»: «لقد علّمتنا قصة حبنا وعلّمت الآخرين أنه لا يمكنك الحُكم على كتاب من غلافه، وأن تحب الشخص فقط بغض النظر عن هويته، لا أعتقد أنه يمكنك اختيار من تحب».

حب ورومانسية.. وزواج نتج عنه «أوليفيا»

تتحدث علاقتهما الرومانسية عن تفاهم ودفء كبيرين، فهما يحبا بعضهما بطريقة قوية وغير عادية، وعلى الرغم من المخاوف المحيطة بالتحديات المحتملة لعلاقتهم الغريبة، خاصة فيما يتعلق بكيفية معاملة الآخرين لهم، فقد أصبحوا رسميًا زوجين في نهاية عام 2013.

يعيش الزوجان في سعادة غامرة، وقد مر على زواجهما الآن حوالي 5 سنوات، كما أن لديهما ابنة تبلغ من العمر عامين تدعى «أوليفيا».