| طريقة مشاهدة مباراة الأهلي والقطن الكاميروني.. قناة واحدة مجانية

يلتقي النادي الأهلي، مساء اليوم، مع نظيره القطن الكاميروني في المباراة المؤجلة من الجولة الأولى لدور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا، ونستعرض طريقة مشاهدة المباراة والقنوات الناقلة لها.

موعد مباراة الأهلي والقطن الكاميروني

تنطلق صافرة البداية لـ مباراة الأهلي والقطن الكاميروني، اليوم السبت، في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة وجنوب إفريقيا، والساعة الخامسة مساءً بتوقيت تونس والجزائر والمغرب، والسابعة مساءً بتوقيت قطر والبحرين والسعودية، والثامنة مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

ويسعى المارد الأحمر لتحسين أوضاعه في ترتيب المجموعة الثانية، إذ يتصدر حاليًا المركز الثالث برصيد نقطة واحدة، لا سيما بعد خسارته من الهلال السوداني، وتعادله مع صن داونز، وفي حال فوزه في لقائه اليوم مع القطن الكاميروني، سيحصل على الثلاث نقاط، ويصبح رصيده 4  نقاط.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والقطن الكاميروني

يتمكن عشاق القلعة الحمراء والساحرة المستديرة في مصر والعربي من مشاهدة مباراة الأهلي والقطن الكاميروني المؤجلة من الجولة الأولى لدور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا، من خلال متابعة قناة تايم سبورتس الأرضية المفتوحة، التي تنقل أجواء اللقاء مجانًا بتعليق محمد الغياتي.

وإلى جانب قناة تايم سبورتس الأرضية المفتوحة، سيتم نقل المباراة عبر شاشة قناة beIN Sports 4، بصوت المعلق التونسي رؤوف خليف؛ إذ تمتلك شبكة قنوات بي إن سبورتس الحقوق الحصرية لبث مباريات دوري أبطال إفريقيا فضائيًا.

اقرأ أيضًا: محطتان لمتابعة مبارة الأهلي والقطن الكاميروني على الموبايل وبدون إنترنت

ترتيب المجموعة الثانية بدوري أبطال إفريقيا

يحتل الأهلي المركز الثالث في ترتيب المجموعة الثانية من دوري أبطال إفريقيا برصيد نقطة واحدة؛ إذ يتصدر المجموعة فريق صن داونز الجنوب أفريقي برصيد 7 نقاط، ويليه في المركز الثاني الهلال السوداني برصيد 6 نقاط، وأخيرًا في المركز الرابع القطن الكاميروني بدون نقاط.