| «رؤي» طفل يقلد شخصية أحمد مكي بمسلسل الكبير أوي.. «لابس العمة وماسك النبوت»

مرتديا الجلباب الصعيدي وعلى رأسه العمة الشهيرة وفي يده ساعة وبإصبعه خاتما يخطف الأنظار أثناء مسكه للنبوت، هكذا طل طفل بعمر الـ8 سنوات بحفلة مدرسية، متقمصا شخصية أحمد مكي في مسلسل الكبير أوي، تعبيرا منه عن حبه له ورغبته في مقابلته.

كواليس استعداد رؤي لتقمص شخصية الكبير 

الطفل رؤي أحمد سلامة، البالغ من العمر 8 سنوات قرر أداء شخصية أحمد مكي بحفلة داخل مدرسته؛ لتساعده والدته من خلال توفير ملابسه وعمل المكياج الخاص به، بحسب ما قالته خلال حديثها مع «»، متابعة: «ابني بيحب مكي جدا طبعا قدرت في يوم أوفر ليه اللبس ومكلفش حوالي 50 جنيه لأني اعتمدت على بعض الأدوات من حواليا».

وحكت نور طارق، والدة الطفل رؤي، كواليس الاستعداد لشخصية الكبير حيث استعارت الجلباب كما قامت بشراء الشنب لاستخدامه كشنب وأيضا بالحواجب أما الشال كان لديها والساعة يمتلكها والد الطفل والخاتم يخص الجد، مستكملة: «طبعا الطقم الأبيض حاولت الاقي مقاس ابني بس في الآخر اعتمدت على بنطلون كارينا».

الطفل رؤي: بحب أحمد مكي أوي 

والدة الطفل «رؤي» هي من قامت بعمل المكياج لصغيرها، وقررت يوم الاحتفالية الذهاب معه للمدرسة لمشاركة ردود أفعال من حوله، قائلة: «موضوع كان لطيف وناس كتير كانت بتشاور عليه وبيتصورا معاه وهو كان مبسوط جدا لأنه بيحب أحمد مكي».

 وعبر الطفل رؤي، عن حبه لمكي من خلال رسالة عبر «»، قائلا: «أنا بحب أحمد مكي ومبسوط مسلسل الكبير لأني بحبه ونفسي أشوفه أوي».

ومنذ أيام طرح البرومو الدعائي لمسلسل الكبير أوي 7، والمقرر عرضه في رمضان؛ إذ يشارك فيه عدد كبير من الفنانين بجانب أحمد مكي، أبرزهم رحمة أحمد، ومحمد سلام، وهشام إسماعيل، وبيومي فؤاد، من إخراج أحمد الجندي.