| تكريم شاب مصري في إيطاليا بعد إنقاذ فتاة من الموت.. ينتظر هدية كبيرة

انتشرت خلال الشهر الماضي، قصة علاء الدين سليمان، مصري مقيم بإيطاليا، بعدما أنقذ فتاة من الموت أثناء عودته من عمله، حين سمع صوت اصطدام قوي بالشارع، فأسرع لمعرفة ما حدث، ليساعد في إنقاذ روح فتاة إيطالية من الموت، حين أخرجها من سيارتها بعد اشتعالها وفقدانها الوعي، وأول أمس، حصل المصري على تكريم من بلدية فوجيرا الإيطالية.

يحكي علاء الدين لـ«»، تفاصيل تكريمه من بلدية فوجيرا، لافتا إلى أنه ينتظر خلال الأيام المقبلة، تكريمًا من الحكومة الإيطالية، وهدية منتظرة له، لا يعرفها حتى الآن: «السينداكو زي رئيس المدينة في مصر، عمل معايا لقاء وكل المجموعة بتاعته كرموني، وإن شاء الله الموضوع لسه ماخلصش، وقالوا لي أي مشاكل عندك في البلد قولنا عليها، وإحنا نساعدك فيها، وكان يوم جميل جدًا وكنت مبسوط».

هدية من رئيس الحكومة الإيطالية

كتبت الفتاة التي أنقذها الشاب المصري، عبر صفحاتها الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي، ما حدث معها وإنقاذ «علاء الدين» لروحها، وتدخله في الوقت المناسب، مؤكدة أن هناك احتفاء منتظر له، من رئيس الحكومة الإيطالية: «من كلامها كان واضح إن في اتفاق بتقديم شيء لي، هو إيه اللي هيحصل الله أعلم، لسه هعرف الأيام الجاية، مفيش حاجة هناك بتتنسي».

ذهب «علاء الدين» هو وزوجته وأولاده لمقابلة محافظ البلدة، وطلبوا منه الحصول على أوراقه وسيرته الذاتية، منذ دخوله إيطاليا حتى اليوم: «عرضوا عليا أن أي شيء تاعبني ومحتاج أي حاجة هيساعدوني فيه، وقريبًا هيكون في هدية لي».

مصري في إيطاليا يتحول لبطل

كانت قصة علاء الدين سليمان، قد حققت انتشارًا واحتفاءً كبيرا في إيطاليا، إذ أنقذ روح فتاة إيطالية من الموت بعد حادث أدى إلى فقدانها الوعي داخل سيارتها، حينها كانت النيران تشتعل بالسيارة، وكان حضوره في الوقت المناسب سببًا في إنقاذها، وتحول هناك إلى بطلًا حقيقيًا، حسبما وصفه الإيطاليون.