| كيف تشاهد مباراة الأهلي وصن داونز في دوري أبطال أفريقيا مجانا؟

ينتظر عشاق الساحرة المستديرة مباراة الأهلي وصن داونز الجنوب أفريقي، المباراة التي تقام اليوم السبت في تمام الساعة 3 مساء على ملعب «لوكاس موريبي» في جنوب إفريقيا؛ إذ يسعى المارد الأحمر للفوز، وحصد 3 نقاط حتى يتأهل من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

تردد القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وصن داونز

وتذاع مباراة الأهلي وصن داونز عبر شبكة قنوات «بي إن سبورتس»، المالكة لحقوق بث المباريات، بجانب قناة بي إن سبورتس بريميوم 4، ويأتي تردد تلك القنوات كما يلي:

التردد: 12054

الاستقطاب: عمودي

معدل الترميز: 27500

معامل تصحيح الخطأ: 2:3

وقبل انطلاق المباراة المرتقبة، يمتلك المارد الأحمر 4 نقاط حصدها من التعادل مع صن داونز الذي حقق 6 نقاط، والفوز على القطن الكاميروني بثلاثية نظيفة دون رد، والخسارة من الهلال السوداني الذي يتصدر المجموعة برصيد 9 نقاط. 

كيف تشاهد مباراة الأهلي مجانا؟

ويمكن متابعة مباراة الأهلي وصن داونز في دوري أبطال افريقيا مجانا، عبر قناة  قناة أون تايم سبورت الأرضي، حيث يتم ضبط القناة من خلال توصيل «إريال خارجي» في التلفزيونات العادية، وضبط التليفزيون، على تردد UHF 32.

وعلى جماهير النادي الأهلي، شراء محوّل «كونفيرتر»، سعره يتراوح ما بين 10 و15 جنيهًا، وبعد ذلك يجب فصل سلك الريسيفر، وتركيب القطعة الصغيرة في أحد جهات المحول، والجهة الأخرى قم بتركيبها بالتليفزيون عند مدخل الإريال، وتمتع بالمشاهدة.

وبعد استخدام المحول الذي يوفر البث الأرضي، يمكن البحث عن القنوات الأرضية باستخدام ريموت التليفزيون، لتظهر من بين المحطات قناة أون تايم سبورت.