| طريقة مشاهدة مباراة الهلال وصن داونز.. قناتان عربيتان تنقلان اللقاء

تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة اليوم، صوب ملعب «الهلال» الذي يستضيف المباراة المرتقبة بين الهلال السوداني وصن داونز الجنوب إفريقي، ضمن منافسات الجولة الخامسة وقبل الأخيرة من مرحلة دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

موعد مباراة الهلال السوداني وصن داونز

من المقرر أن تنطلق مباراة الهلال السوداني وصن داونز في تمام الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة، على ملعب الجوهرة الزرقاء في السودان، إذ من المقرر أن يبث اللقاء عبر قناة beIN Sports HD 4، ويعلق عليه منتصر الأزهري.

وبخلاف شبكة قنوات بين سبورتس، من المقرر أن يبث اللقاء أيضًا عبر التلفزيون الأرضي السوداني، نظرًا لإقامة المباراة في السودان.

ترتيب المجموعة الثانية بدوري أبطال إفريقيا 

يتصدر فريق صن داونز الجنوب إفريقي جدول ترتيب المجموعة الثانية برصيد 10 نقاط، يليه فريق الهلال السوداني في المرتبة الثانية برصيد 9 نقاط، إذ ضمن الفريق المتصدر التأهل إلى دور الثمانية، فيما يحل الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي برصيد 7 نقاط، أما القطن الكاميروني يحتل المركز الرابع والأخير، دون رصيد من النقاط.

وكان النادي الأهلي، فاز على القطن، بأربعة أهداف سجلها محمود عبد المنعم كهربا «3 أهداف»، والجنوب إفريقي بيرسي تاو «هدف»، في اللقاء الذي أقيم بالكاميرون أمس.

وينتظر الأهلي نتيجة لقاء صن داونز والهلال السوداني، المقرر لها الثالثة عصر اليوم، من أجل تحديد مصيره من الصعود، إذ يحتاج الأهلي لخسارة أو تعادل الهلال السوداني أمام صن داونز، والفوز في الجولة السادسة على الهلال  بفارق هدفين، لضمان الصعود رفقة صن داونز.