| «مربوحة» نجمة السباق الرمضاني للعام الثاني على التوالي.. إفيهات مختلفة

مازالت النجمة رحمة أحمد التي تلعب دور «مربوحة» زوجة الكبير في مسلسل الكبير أوي 7، تتربع على عرش السباق الرمضاني للعام الثاني على التوالي، بعد النجاح الباهر الذي حققته بعد عرض حلقتين فقط من المسلسل، إذ تستمر في تألقها التي جذب أنظار المشاهدين من العام الماضي بإفيهاتها المثيرة والمختلفة.

انبهار مربوحة بضرتها.. «لورديانا.. يا بختك»

ونالت الحلقة الأولى من مسلسل الكبير أوي الجزء السابع، على عجاب المشاهدين من مختلف دول العالم، خاصة بعد ظهور «لورديانا» في أولى المشاهد، وهي عروس يقف بجانبها الفان أحمد مكي «الكبير»، وحينها بدأت كوميديا الفنانة رحمة أحمد «مربوحة»، التي علقت «لورديانا.. يااابختك».

ويبدأ النزاع الزوجي بين الكبير أوي وزوجته مربوحة بعد فترة زواج دامت ما يقرب من عام، لتلقي «مربوحة» حالة من الكوميديا التي عهدها منها الجمهور مثل العام السابق في الجزء السادس من الكبير أوي، وتبدأ بإنشاء صفحات وهمية على وسائل التواصل الاجتماعي حتى تكشف خيانة الكبير، ومنها تشكل فريق كوميدي مكون من جوني وهجرس في كشف علاقات الكبير.

مربوحة تشكل فريق لكشف خيانة زوجها

«بتكلم مين يا كبير؟» هكذا فاجئت مربوحة زوجها بعد أن كشفته يحدث إحدى السيدات على الهاتف، حاول أن يهرب من الحديث معها إلى موضوعات جانبية، وواصلت «مربوحة» تتبع الكبير وتمسك موبايله وهو نائم وتحاول التفكير في باسورد موبايله ليتقلب الكبير في نومه وهو يتحدث عن لورديانا كأنما مازال يحلم بها.

دلع مربوحة للكبير

«كلوب العتمة وطرمبة العسل» أبرز الأسماء التي تطلقها «مربوحة» على زوجها «الكبير»، منها أصبحت هذه الأسماء متداوله بين المشاهدين كنوع من الكوميديا التي يطلقها البعض.

ويعرض مسلسل الكبير أوي 7، يوميًا عقب أذان المغرب مباشرة خلال شهر رمضان الكريم، في تمام الساعة 6:15 مساءً، ويُعاد 12:30 بعد منتصف الليل، وتكون الإعادة الثانية 2:00 مساء.