| بيج رامي حاضر في مسلسل الكبير أوي 7.. وقصة «إيفيه» جديد من جوني

مواقف كوميدية وإيفهات متعددة تضمنتها الحلقات الأولى من مسلسل الكبير أوي 7، بطولة أحمد مكي، ما جعله يلاقي اهتماما وتفاعلا من قبل عدد كبير من المشاهدين منذ عرض الحلقة الأولى منه أول أمس الخميس 23 مارس، وكان بعضها سببًا في مشاركة مشاهير في المسلسل رغم غيابهم، مثل ممدوح السبيعي الشهير بـ«بيج رامي»، لاعب كمال الأجسام المصري المحترف.

«بيج رامي» حاضرًا في مسلسل الكبير أوي 7

تضمنت الحلقة الثالثة من مسلسل الكبير أوي 7 أحداث مختلفة، منها تأسيس «جوني» لعدة مشروعات، كان أبرزها صالة ألعاب رياضية «جيم»، وأطلق عليه «جيم المزاريطة» على أمل أن يأتي أهل البلدة للتدريب به، إلا أنه تفاجئ بعدم قدوم أي شخص إلى الـ«جيم» للتدريب عدا «سالم» الذي تميز بجسده الممتلئ.

ده بيج رامي؟!.. ده بيج ماك

ولأن المسلسل يسير في إطار كوميدي، وجد «هجرس» يُشيد بـ«سالم» وقوته البدنية في التدريب وهو يُشبهه بممدوح السبيعي الشهير بـ«بيج رامي»، لاعب كمال الأجسام المصري المحترف، ليُطلق «جوني» إيفيه جديد له قائلًا: «ده بيج رامي؟!.. ده بيج ماك»، ما جعل لاعب كمال الأجسام «بيج رامي» حاضرًا في المسلسل رغم عدم مشاركته.

مسلسل «الكبير أوي 7»

ويُصنف مسلسل «الكبير أوي 7» بطولة أحمد مكي على أنه عمل كوميدي، تشهد أحداثه تفاصيل كوميدية جديدة بين الكبير أوي، وزوجته مربوحة وذلك بعد مرور سنوات على زواجهما، فيما يظل «العترة» كما هو بنفس الجسد والحجم الضئيل بعد تحوله في الجزء السادس، وتفكر الكبيرة فحت المعروفة بقوتها وجبروتها في الزواج، لكن هل تتزوج بالفعل أم مجرد تفكير؟ يتضح ذلك خلال الأحداث.

مواعيد عرض مسلسل «الكبير أوي 7»

ويُعرض مسلسل الكبير أوي 7 على قناة ON، ومنصة watchit الرقمية، إذ يعرض المسلسل يوميًا عقب الإفطار مباشرة طوال شهر رمضان الكريم، الساعة 6:30 عقب أذان المغرب، ويُعاد الساعة 12:30 بعد منتصف الليل، و6:30 صباحًا، و12:30 ظهرًا.