| مسلسل الصفارة الحلقة الخامسة.. هل يتحوّل «شفيق» إلى شخصية جديدة؟

مغامرة جديدة خاضها الفنان أحمد أمين، ضمن أحداث الحلقة الرابعة من مسلسل الصفارة، بعد أن وجد نفسه مطربا شعبيًا مشهورًا، ويحظى بمحبة الجميع، إلا أنّه ظهر خلال أحداث الحلقة مهموم وغير سعيد  بما وصل إليه، ويحاول الهروب من كل ما حوله، وهو ما زاد البحث عن مسلسل الصفارة الحلقة الخامسة، لمتابعة مُجريات الأحداث.

مسلسل الصفارة الحلقة الخامسة

ومن المقرر عرض مسلسل الصفارة الحلقة الخامسة بطولة أحمد أمين، والذي ينتمي إلى فئة المسلسلات الـ15 حلقة، على شاشة dmc، الساعة 7:45 مساءً، والإعادة الأولى الساعة 1 صباحًا، والثانية الساعة 2:15 ظهرًا، بالتزامن مع عرضه على منصة watch it.

ومسلسل الصفارة الحلقة الخامسة، تدور أحداثه في إطار كوميدي اجتماعي بعدما تحوّل «شفيق» الذي يُجسد شخصيته الفنان أحمد أمين في الحلقة الرابعة إلى مطرب شعبي، برفقة شقيقه الأصغر «وجيه»، الذي يجسّد شخصيته الفنان طه دسوقي، وأصبحا يقضيا وقتهما في الأفراح، والعزف ويكسبان الأموال، إلا أنّ مستواهم الفكري أصبح متدنيًا للغاية، يهتمون فقط بجمع المال، وهو ما يُعطي مؤشرًا لتحوّل جديد تشهده شخصية «شفيق» في أحداث الحلقة الخامسة من مسلسل الصفارة.

ﻣﺳﻠﺳل اﻟﺻﻔﺎرة ﺑطوﻟﺔ أﺣﻣد اﻣﯾن

ومسلسل الصفارة من بطولة أحمد أمين، ويشاركه في العمل الدرامي عدد آخر من الفنانين، من بينهم طه دسوقي، آية سماحة، والعمل من إخراج علاء إسماعيل، وتأليف ورشة مكونة من: سارة هجرس، عبد الرحمن جاويش، محمود عزت، شريف عبد الفتاح، وإشراف على الكتابة الفنان أحمد أمين.

أﺣداث وﻗﺻﺔ ﻣﺳﻠﺳل اﻟﺻﻔﺎرة

وتدور أحداث وقصة مسلسل الصفارة في إطار كوميدي، تشهد وقوع «شفيق» الذي يعمل مُرشدًا سياحيًا في أزمة، تضيع عليه فرصة عمره ويستنجد بـ«الشيخ لبلوب» كي يعطيه صفارة الملك توت، التي تستطيع أن إعادته إلى الماضي لمدة ثلاث دقائق فقط، ثم الرجوع للحاضر واكتشاف التغيرات الناتجة، فيدخل في مغامرات مثيرة وتتوالى بعدها الأحداث.