| مسلسل الصفارة الحلقة السادسة.. هل يلجأ أحمد أمين لتغيير حياته مرة أخرى؟

شخصية جديدة ظهر بها الفنان أحمد أمين، خلال أحداث الحلقة الخامسة من مسلسل الصفارة، ضمن الشخصيات التي من المقرر أن يظهر بها خلال أحداث المسلسل، إذ ظهر في شخصية «نونو» مطرب الأفراح الشهير، بعد استخدامه للصفارة الفرعونية المسحورة، ما زاد البحث عن مسلسل الصفارة الحلقة السادسة، لمتابعة مُجريات الأحداث.

مسلسل الصفارة الحلقة السادسة

من المقرر عرض مسلسل الصفارة الحلقة السادسة، بطولة أحمد أمين، الذي ينتمي إلى فئة المسلسلات الـ15 حلقة، على شاشة dmc، الساعة 7:45 مساءً، والإعادة الأولى الساعة 1 صباحًا، والثانية الساعة 2:15 ظهرًا، بالتزامن مع عرضه على منصة watch it.

وتدور أحداث مسلسل الصفارة الحلقة السادسة، في إطار كوميدي اجتماعي بعدما تحوّلت حياة الفنان أحمد أمين 180 درجة، بمقابلة شفيق، وشيرين «آية سماحة» ومعهما وجيه شقيق أحمد أمين الأصغر، ويجسد شخصيته الفنان طه دسوقي، بجانب علاء ويلعب دوره الفنان حاتم صلاح، إذ عرضت «شيرين» على «شفيق» تقديم حفلًا غنائيًا بالاشتراك مع شقيقتها «كارما».

وخلال أحداث الحلقة أحيا أحمد أمين حفلًا غنائيًا على متن أحد المراكب النيلية، حيث التقى بشقيقة «شيرين» الصغرى، التي تحب «وجيه» شقيق «شفيق» الأصغر، إلا أنّه لا يبادلها نفس الإحساس.

وشهدت الحلقة إشارة أحمد أمين إلى اللجوء لاستخدام الصفارة مرة أخرى، لكنه لم يستخدمها خلال الحلقة، وربما يلجأ إليها في الحلقة المقبلة من العمل.

ﻣﺳﻠﺳل اﻟﺻﻔﺎرة ﺑطوﻟﺔ أﺣﻣد أﻣﯾن

مسلسل الصفارة بطولة أحمد أمين، وعدد آخر من الفنانين، من بينهم طه دسوقي، آية سماحة، والعمل من إخراج علاء إسماعيل، وتأليف ورشة مكونة من: سارة هجرس، عبد الرحمن جاويش، محمود عزت، شريف عبد الفتاح، وإشراف على الكتابة الفنان أحمد أمين. 

أﺣداث وﻗﺻﺔ ﻣﺳﻠﺳل اﻟﺻﻔﺎرة

مسلسل الصفارة بطولة أحمد أمين، تدور أحداثه في إطار كوميدي، إذ تشهد الحلقات وقوع «شفيق» الذي يعمل مُرشدًا سياحيًا في أزمة، تضيع عليه فرصة عمره ويستنجد بـ«الشيخ لبلوب» كي يعطيه صفارة الملك توت، التي تستطيع أن إعادته إلى الماضي لمدة ثلاث دقائق فقط، ثم الرجوع للحاضر، واكتشاف التغيرات الناتجة، فيدخل في مغامرات مثيرة وتتوالى بعدها الأحداث.