| محمد رمضان يفي بوعده لنجم طالب مشاركته بعمل فني.. كتبله دور مخصوص في جعفر العمدة

كضيف شرف، ظهر اسم الفنان إحسان الترك على تتر مسلسل جعفر العمدة، للمخرج محمد سامي، وبطولة الفنان محمد رمضان، وذلك بعد أشهر من ظهوره ومنشادته لـ«رمضان» عبر مواقع التواصل الاجتماعي ليضمه في عمل فني معه، وذلك بعد أزمته المالية الأخيرة وتوقفه عن العمل لفترة طويلة. 

دور إحسان الترك في مسلسل جعفر العمدة

وانضم الفنان إحسان الترك لفريق عمل مسلسل جعفر العمدة، بعدما ناشده عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، وتصريحات إعلامية عبر «»، ليتفاجأ بعد وقت وجيز باتصال هاتفي من فريق الإنتاج الخاص بمسلسل «العمدة»، لإبلاغه برغبتهم في عمله معهم، وبعدها اتجه إلى مكان التصوير واستقبله «رمضان» بحفاوة.

وسبق وقال «الترك» عن علاقته بمحمد رمضان: «اللي بيني وبينه علاقة أبوة، أنا اشتغلت معاه كتير قبل كدا، بجد بحبه جدا، لأنه إنسان رائع على المستوى الشخصي وجدع وابن بلد، وبجد أنا بعتبره زي ابني».

تدور أحداث المسلسل حول جعفر العمدة، الذي يمتلك عدة شركات للمقاولات، ويدخل في صراعات عدة مع منافسيه، وبالرغم من زواجه بثلاث نساء؛ إلا أنه يقرر الزواج من «عايدة» التي تنشأ بينها وبين «جعفر» العديد من المفارقات تضعهما على المحك.

كواليس كتابة دور مخصوص لـ«جعفر العمدة»

واتصال فريق العمل بالفنان إحسان الترك، أعقبه إعلان محمد رمضان بضمه إلى مسلسل جعفر العمدة الذي يخوض من خلاله السباق الرمضاني لعام 2023، من خلال منشور خاص عبر صفحته الخاصة على موقع «فيس بوك»، مدونا: «الفنان القدير إحسان التركي نورت مسلسل جعفر العمدة».

وكان إحسان ترك، قال في تصريحات تلفزيونية، إن محمد رمضان والمخرج محمد سامي قدما له فرصة عمل، لافتا إلى موقف «رمضان» معه حيث جعل المؤلف يكتب دورا خصيصا له.

وإحسان الترك بدأ مشواره الفني مع مطلع الألفية الثانية في أدوار مساعدة، واشترك حتى عام 2013 في أكثر من 30 فيلما وأكثر من 100 مسلسل تليفزيوني، ومن أفلامه «سحر العيون، عريس من جهة أمنية، لمح البصر».