| صورة ظهرت على تيشرت «هجرس» ضمن أحداث الكبير أوي 7.. «فيلم شهير»

خلال أحداث الحلقة التاسعة من مسلسل الكبير 7، ظهر «هجرس» مُرتديًا تيشرت لونه نبيتي، عليه صورة لشخصية فتاة تمسك بسيف وتستعد للقتال، حين كان يتحدث مع جوني لتصليح دراجة الـ«بيدج باجي» والحصول على طلب البيتزا من «الديلفري»، ولم يلتفت «جوني» للحديث عن الصورة التي ظهرت على تيشرت «هجرس».

صورة تيشرت هجرس.. بوستر فيلم شهير

وصورة تيشرت «هجرس» هي إحدى بوسترات الفيلم الأجنبي الشهير «Kill Bill» للمخرج الأمريكي كوينتن تارانتينو، وهو إحدى سلاسل الرعب الشهيرة، وتدور الأحداث حول استيقاظ فتاة من غيبوبة استمرت لـ4 سنوات، وخسرت طفلتها التي كانت تحملها في بطنها، وقررت أنها تنتقم من أفراد العصابة الذين أقدموا على محاولة قتلها هي وطفلتها.

ويرتدي «هجرس» دائمًا تيشرتات شبابية، عليها العديد من صور بوسترات الأفلام وشخصيات القوى الخارقة والخيالية، أو شخصيات عامة معروفة عالميًا.

أحداث الحلقة التاسعة من الكبير أوي 7

وتناولت أحداث الحلقة التاسعة من مسلسل «الكبير 7»، حيث تناول قضية هوس السوشيال ميديا ومشاهير التيك توك والبلوجرز، من أجل تحقيق آلاف الجنيهات بشكل يومي من خلال تقديم فيديوهات والظهور في بث مباشر.

وتحدث أحمد مكي «جوني» عن البلوجرز ومشاهير التيك توك قائلًا: «فجأة لقيت الإنسان بيتجرد من إنسانيته بسبب هوس التريند وبقى الواحد يطلع يهزق نفسه عشان يجيب لايكات ويكسب مقابلها فلوس»، وكشف «جوني» أيضًا خلال الحلقة عن حيل البلوجرز لتحقيق المكاسب المادية التي قد تصل إلى آلاف الدولارات، وتحدث عن الإعلانات التي يروج لها البلوجرز.