| هل ينجح جعفر العمدة في مقابلة بلال شامة داخل منزل ابنه «سيف»؟

جدل واسع أعقب انتهاء أحداث الحلقة 13 من مسلسل جعفر العمدة، بشأن احتمالية عثور محمد رمضان على بلال شامة، الذي اختطف ابنه قبل 19 عامًا، أثناء زيارة رمضان إلى منزل الفنانة لبنى ونس «فاطمة» التي ربت ابن جعفر العمدة منذ سنوات، بعد خطفه من «بلال». 

لقاء جعفر العمدة وبلال شامة 

بدأ مشهد نهاية الحلقة الـ13 بظهور بلال شامة، حين كان يحاول سيف أن يصالح والدته، بعدما طلب منه جعفر العمدة ذلك، وفي تلك الأثناء رن جرس المنزل، ليفتح سيف الباب، ويجد بلال شامة في انتظاره، والذى جاء لفاطمة، بعد صدفة جمعتهما في القطار في وقت سابق.

ماذا سيحدث في الحلقة 14 من جعفر العمدة؟ 

ومع نهاية حلقة أمس، طرحت «» تساؤلا حول مصير الحلقة الـ14 من مسلسل جعفر العمدة، ليتوقع الجمهور أن بلال شامة سيهرب كعادته، بعدما يتعرف عليه جعفر، فيما دون البعض تحليل أكبر مضمون: «بلال شامة بنظرته سوف يلمح جعفر من رأسه، وقبل هروبه سيفهم أنه ابن جعفر العمدة، ويدرك أن لبنى ونس لم تخبره الحقيقة، وتبدأ مساومتها». 

فيما رأى البعض أن جعفر يستطيع اللحاق به ويمسك ببلال شامة، ويبدأ فك لغز خطف ابنه.

وتدور أحداث المسلسل حول جعفر العمدة، الذي يمتلك عدة شركات للمقاولات، ويدخل في صراعات عدة مع منافسيه، وبالرغم من زواجه بثلاث نساء؛ إلا أنه يقرر الزواج من زوجة رابعة، بجانب البحث عن ابنه الذي خطف منذ سنوات طويلة.

العمل الدرامي من تأليف وإخراج محمد سامي وبطولة محمد رمضان، زينة، هالة صدقي، إيمان العاصي، منة فضالي ومي كساب.