| عرائس اللي فات سات تحضر في مسلسل الصفارة.. «وجيه بيخاف منها»

مسلسل الصفارة حقق انتشارًا واسعًا وتفاعلًا كبيرًا من قِبل الجماهير، فضلا عن حصوله على مشاهدات عالية، إذ أصبح واحدًا من أهم الأعمال الفنية خلال السباق الرمضاني 2023، وذلك ما دفع الجمهور إلى رغبتهم في عدم انتهاء المسلسل، الذي تُعرض آخر حلقاته اليوم.

خروج «شفيق» من السجن

بعد خروج «شفيق» الذي يؤدي دوره الفنان أحمد أمين من السجن في مشهد من مسلسل الصفارة، وعلى الفور ذهب لرؤية شقيقه الأصغر «وجيه»، وعند دخوله إلى الغرفة المتواجد بها شقيقه، وقف في طريقه «علاء» وذلك خوفًا من أن يفتضح أمر شقيقه بأنه زعيم عصابة.

«وجيه» زعيم عصابة

مستر وجيه، هو الاسم الذي أطلقه «وجيه» على نفسه بعد ترأسه لإحدى العصابات ويقوم بالتخطيط لعملياته داخل المنزل في إحدى حلقات مسلسل الصفارة، حينما دخل «شفيق» على شقيقه تفاجئ من هيئته وأنه أصبح رئيس لمصانع الألبان والملابس حسب ما اخبروه.

«رئيسكم طيب وقلبه أبيض وزمان كان بيخاف من عرايس اللي فات سات» هكذا عبر «شفيق» عن رؤية أخيه رئيسًا على بعض الرجال، لذلك ترصد «» ما هي عرائس اللس سات فات، التي ظهرت في مسلسل الصفارة.

ما هي عرائس اللي فات سات؟

«عرائس اللي فات سات»، يُعد اشهر برامج الرسوم المتحركة التي كان يعرض في رمضان لمدة عامين متواصلين، يعود إنتاجه إلى عام 2000، وكان بمشاركة كل من لطفي لبيب، عهدي صادق، سامي مغاوري، حسن حسين، ماجد الكدواني، سهير البدراوي.

وهي من تأليف سمير حبيب، الذي يُعد أول من أدخل فن دوبلاج أفلام الكارتون إلى مصر، الفكرة ظهرت للمؤلف سمير حبيب وتعاون حينها مع المخرج عادل مكين، وقاما الأثنين سويًا بعمل عرائس لعدد مهول من نجوم ونجمات الفن المصري وأعطيا لكل شخصية صفة مميزة.