| هل تكشف عايدة سر وداد أمام سيد زوجها في جعفر العمدة؟.. اعرف توقعات الجمهور

يوما بعد يوم تزداد سخونة الأحداث في مسلسل جعفر العمدة، خاصة في نهاية الحلقة 14، والتي تضمنت أحداث مثيرة، إذ كشفت خلالها عايدة التي تجسد دورها الفنانة زينة، سر زيارة وداد التي تجسّد دورها الفنانة جوري بكر، إلى السجن، وأنّها تذهب إلى شوقي فتح الله، الذي يجسّد دوره الفنان منذر رياحنة، دون علم أهلها.

نهاية الحلقة الـ14 من مسلسل جعفر العمدة 

وختمت حلقة مسلسل جعفر العمدة تهديد عايدة لوداد كما هددتها وطلبت منها أن تنادي على زوجها سيد، الذي يجسّد دوره الفنان أحمد فهيم، ومن هنا يترقب الجمهور متابعة الأحداث لمعرفة هل ستخبر زوج وداد أم لا؟.

ماذا يحدث في الحلقة 15؟

ولم يقف الجمهور عند حد الترقب، بل بدأ البعض في توقعات عديدة تحدث خلال الحلقة 15 من مسلسل جعفر العمدة؛ حيث رأى مجموعة من رواد مواقع التواصل الاجتماعي أن عايدة ستخبر شقيق سيد مما يجعله يطردها خارج المنزل، وهذا الأمر سيزيد من غضبها ويسبب في مقتل شقيق جعفر العمدة فور خروج «شوقي» من السجن.

أما التوقع الثاني فهو أن عايدة ستخبر بالفعل لكن شقيق جعفر لن  يصدقها، فيما رأي آخرون سيناريو ثالث مرتبط بعدم إخبار عايدة بالأمر حتى تضع وداد في صفها.

وتدور أحداث المسلسل حول جعفر العمدة، الذي يمتلك عدة شركات للمقاولات، ويدخل في صراعات عدة مع منافسيه، وبالرغم من زواجه بثلاث نساء؛ إلا أنه يقرر الزواج من زوجة رابعة، بجانب البحث عن ابنه الذي خطف منذ سنوات طويلة.

العمل الدرامي من تأليف وإخراج محمد سامي وبطولة محمد رمضان، زينة، هالة صدقي، إيمان العاصي، منة فضالي ومي كساب.