| شيرين الطحان وثقت دعمها لمرضى السرطان قبل إعلان إصابتها: اللهم صبرا

«اللهم أرزقهم صبرا».. كلمات وجيزة شاركتها الإعلامية الراحلة شيرين الطحان، قبل شهرين على صفحتها الرسمية بمنصة التواصل الاجتماعي، كأنها بتلك الكلمات، تعبر عن وجع مرضها الذي نهش جسدها دون أن تظهر ذلك أمام جمهورها، حتى انهارت قوتها وأصبح معرفة الجميع أمر مسلم به.

كلمات شيرين الطحان

كلمات الراحلة شيرين الطحان جاء ضمن دعاء نشرته في اليوم العالمي للسرطان، حيث شاركت في منشور عبر صفحتها الرسمية بمنصة التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، منشورا مضمونه: «اليوم العالمي للسرطان: اللهم ألق في قلوبهم وأرواحهم السلام والأمان، اللهم شفاء لجميع مرضى السرطان، اللهم أرزقهم الصبر واكتب لهم الأجر أضعافا مضاعفة، وأعنهم على العلاج وأشرح صدورهم بالأمل، اللهم أمين يارب العالمين».

ورحلت الإعلامية والفنانة شيرين الطحان عن عالمنا بعد صراع مع مرض السرطان، الذي أخفته لفترة طويلة، ولم يعلن حتى قبل شهر من إعلان مرضها.

والغريب أن توثيق شيرين الطحان دعمها لمرضى السرطان، جاء متأخرا عددا من الأيام، حيث نشرت منشورها يوم 16 فبراير، في حين أن اليوم العالمي للمرض تحتفي به منظمة الأمم المتحدة يوم 4 فبراير من كل عام.

من هي شيرين الطحان؟ 

شيرين الطحان، ممثلة مصرية، عملت بعد تخرجها في كلية التجارة من جامعة القاهرة كمقدمة برامج في قناة النيل للمنوعات منذ 2000، ثم رشحها المخرج أحمد يسري للمشاركة في بطولة 45 يوم.

ومثلت شيرين الطحان بعدها في عدة مسلسلات تليفزيونية، منها: «رقم مجهول، اسم مؤقت، السبع وصايا ورمضان كريم مع المخرج سامح عبد العزيز».