| الكبير ينافس صاحب أطول شنب في مصر.. «مبسوط إنه وصل صورتنا للجمهور»

مجموعة من الأحداث الكوميدية المشوقة، سيطرت على مسلسل الكبير أوي 7، من بينها الكبير أوي الذي يقوم بدوره الفنان أحمد مكي، لحظة ظهوره بأطول شنب في مصر، وتفاجأ العترة من مظهر والده، وإعجاب مربوحة بشنب الكبير، إذ نافس الكبير أشرف شنب صاحب أطول شنب في مصر، خلال الأحداث.

منظر غير مألوف للكبير

ضمن أحداث مسلسل الكبير أوي 7، لحظة جلوس العترة ومربوحة يتسامرون، إذ يدخل عليهم الكبير في مشهد كوميدي، يغطي نصف وجهه خوفًا من رؤيتهم لشنبه الذي كبر بصورة كبيرة، وعندما كشف العترة عن وجه والده، فوجئ بمنظره غير المألوف بالنسبة له «أنت مين وبتعمل ايه هنا».

وتتوالى المحادثات بينهم عن كونه صاحب أطول شنب في المزاريطة، وهنا يظهر في منافسة مع أشرف إبراهيم شنب، صاحب أطول شنب في مصر، الذي أعرب عن سعادته، بدور أحمد مكي في هذا المشهد، «أحمد مكي أدى مشهد رائع بيمثلنا فيه، ومبسوط جدا بأنه قدر يوصل للجمهور جمال صورة أطول شنب».

صاحب أطول شنب في مصر: أحيي فريق العمل

«فيه ناس كتير بتحب تتصور معايا وأنا وأولادي اتشهرنا باسم شنب أصلا، وفيه 3 أشخاص يعدوا أصحاب أطول شنب في مصر، وكون مكي ينافس بالظهور بهذه الهيئة فهو الكسبان.. أُحيي مكي وفريق العمل على هذا المشهد»، حسب تعبير «شنب» خلال حديثه مع «».

وظهر أيضًا ضمن الأحداث الكوميدية، لجوء الكبير أوي، إلى أحد المتخصصين لاستعادة ابنه «العترة» صغيرًا مرة أخرى، الذي يخبره أن السر يوجد في تركيبة صحيحة لنجاح ذلك الأمر، وهو إضافة الشيري توميتو أو الطماطم شيري للتركيبة، وبالفعل نجحت في إعادة العترة إلى هيئته السابقة.