| هل يكون «نعيم» شوكة في ظهر جعفر العمدة؟.. الجمهور يتوقع نهاية حزينة

على مدار 19 حلقة، شهد مسلسل جعفر العمدة بطولة محمد رمضان أحداثا ساخنة ومثيرة، تجعل جمهور المسلسل يتابع الحلقات عن كثب، في حين يبدأ البعض تفسير وتحليل الحلقة عقب عرضها مباشرة على صفحاتهم الشخصية، بين تخمينات وتوقعات لما يحدث في الحلقات المقبلة من المسلسل بناءً على الأحداث.

من هو الخائن في بيت جعفر العمدة؟

وفي أحداث الحلقة الـ19 من مسلسل جعفر العمدة، كشف «شوقي فتح الله» الذي يجسد شخصيته منذر رياحنة، عن خيط جديد في المسلسل، حين سألته زوجته «وداد» التي تجسد شخصيتها جوري بكر، من أين علمت بسفر جعفر؟، فرد عليها قائلا إنّ له عيون داخل منزل جعفر العمدة، إلا أنّه لم يذكر لها اسم، ليبدأ المتابعون وضع التخمينات والتوقعات عن شخصية الخائن عبر صفحات مواقع التواصل الاجتماعي.

اقرأ أيضًا: ماذا سيفعل جعفر العمدة في شوقي بعد اعترافه؟.. خطف ابنه وسقط التاني

وأشارت أولى أصابع الاتهام إلى نعيم فتوح ابن خال جعفر العمدة وزوج شقيقته «صباح» والذي يجسد شخصيته عصام السقا، فـ على الرغم أنّ «فتوح» و«جعفر» تجمعهما علاقة قوية، إلا أنّ الأول دائمًا ما يشعر بالغيرة منه ويتمنى لو أصبح شخصية ذات ثِقل مثل جعفر العمدة، وهو ما ظهر في حديثه مع والده «فتوح» خلال الحلقات السابقة حينما وجّه له اللوم والعتاب قائلًا: «ليه يابا مكبّرتنيش معاك زي ما عمي عبدالجواد كبّر جعفر؟!».

هل «نعيم» الأقرب لشخصية الخائن؟

وتعتبر شخصية «نعيم» هي الأقرب لـ«جعفر العمدة»، وابن خاله ومتزوج بشقيقته ويعيش معهم في نفس المنزل، ويعرف عنه الكثير من الأشياء، إضافة لشخصيته الطيبة والغامضة التي جعلت الجمهور يشك في أمره بسبب تصرفاته.

وتفاعل متابعو المسلسل عقب الحلقة 19 من مسلسل جعفر العمدة، ورجّحوا أن يكون «نعيم» هو الذي ينقل تحركات «جعفر» لعائلة «فتح الله»، إذ علق أحد المتابعين قائلًا: «نعيم هيطلع هو الخاين في بيت جعفر العمدة»، فيما قال آخر: «شوقي لسه قايل لوداد لينا عين في بيت جعفر، عندي إحساس إنّه نعيم اللي هو أخو وداد.. أصلهم عيال فتوح فـ هيجيبو منين الجدعنة.. بص يا نعيم لو طلع الكلام ده صح مش عايز أعرفك تاني».

ووضع أحد متابعي المسلسل سيناريو يؤكد أنّ «نعيم» هو الخائن في بيت جعفر العمدة قائلًا: «نعيم هو اللي مسلط عايدة تخلي جعفر يحبها عشان تاخد قرشين وتخليه ينسى كل زوجاته التلاتة ولما حس إنها حبّت جعفر وتفضح بالسر قرر يقتلها على السلم».

اقرأ أيضًا: 3 احتمالات لـ«عيون» شوقي فتح الله في بيت جعفر العمدة.. «عرفوه تحركاته»

وأضاف: «نعيم هو اللي مهرب أخته ومش بعيد يكون هو اللي خلى سيد يمضي على ورقة الخلع من أول الحلقات لما جعفر خلاه يمشي الشغل مكانه، ونعيم اللي خلى واحد من رجالته في إسكندرية يهرّب بلال شامة لأن هو الوحيد اللي كان يعرف».

وتابع توقعاته قائلًا: «نعيم اللي مش عايز يخلي جعفر يبقى عنده عيال عشان متأكد إن شوقي هيخرج يقتل سيد وجعفر يقتل شوقي وكارم ويدخل السجن وهو يورث المكان كله في السيدة زينب، ونعيم اللي خلى أخته تهرب وخلى عايدة تخلي جعفر يسافر لبنان عشان شوقي يخرج ويعمل النمرة الكبيرة اللي حصلت، ونعيم بردو اللي قال لكارم عنوانهم في لبنان وخلى كارم يتابعه ويأذيه بالمخدرات في الشنطة».