| 3 أشخاص في بيت جعفر العمدة خانوه و«كسروا ضهره».. «دلال» مفاجأة الحلقة 20

حصد مسلسل جعفر العمدة مشاهدة جماهيرية كبيرة خلال السباق الرمضاني 2023، إذ يترقب الجمهور وتيرة سير الأحداث في كل مرة، لمعرفة ماذا ستحمل لهم من مفاجآت، إذ حملت الحلقة 20 أحداث صادمة، منها خيانة بعض الأشخاص في بيت جعفر العمدة، إذ جاءت الضربة من أقرب الناس لـ«جعفر».

3 خائنات في بيت جعفر العمدة

ترقب الجمهور أحداث الحلقة 20، من مسلسل جعفر العمدة، لمتابعة سير الأحداث، إذ كشفت الحلقة في بدايتها عن خيانة «سعدية» الخادمة التي تعمل ببيت جفر العمدة، بعد أن ظهرت في إحدى المشاهد بصحبة «كارم فتح الله» داخل سيارته تحصل منه على بعض الأموال، بعد إخباره بمكان تواجد جعفر برفقة زوجته «عايدة» في لبنان.

لم تقف الأحداث على خيانة «سعدية» التي جسدت شخصيتها الفنانة الشابة هالة سرور، بل أن «وداد» التي تجسد شخصيتها الفنانة جوري بكر، قد كشفت عن أنيابها لتوجه صفعة قوية لعائلة جعفر العمدة، بعد أن تزوجت من ألد أعداء عائلة «العمدة» وهو «شوقي فتح الله» ، الذي ذهب إلى جعفر داخل السجن، في محاولة لكيده وتزعم بمعرفة مكان ابنه.

كانت المفاجأة الكبري التي لم يتوقعها الجمهور، تورط «دلال» زوجة جعفر العمدة التي تجسدها الفنانة إيمان العاصى داخل أحداث العمل، بمحاولة اختطاف ابن «جعفر» بعد أن انتهت أحداث الحلقة 20، بتلقي «دلال» مكالمة هاتفية من «بلال شامة» الذي قام باختطاف ابن جعفر عمدة، لتكشف الحلقة أن «دلال» هي التي حرضت على خطفه في وقت سابق.

مواعيد عرض مسلسل جعفر العمدة

يعرض مسلسل جعفر العمدة على dmc، حصريا في تمام الساعة 10:15 مساء، وتعاد الحلقة الساعة 5 من صباح اليوم التالي، أما الإعادة الثانية فتكون 9:45 صباحا.

أما المواعيد على قناة dmc دراما، تبدأ الساعة 6:15 مساء، والإعادة الأولى تكون 1:30 صباحا، أما الإعادة الثانية 12 ظهرا.