| كيف تفاعل الجمهور مع مشهد براءة جعفر العمدة؟.. خصومات لمن يحمل اسم البطل

تفاعل مستخدمو منصّات التواصل الاجتماعي، مع حصول جعفر العمدة على إخلاء سبيل من النيابة، بعدما تبين أنّه تمّ دس المخدرات في حقيبته بواسطة أحد الأشخاص في مطار لبنان، ورصدته كاميرا المراقبة.

وسنتعرض لكم بعض تفاعلات مستخدمو «السوشيال ميديا» مع خروج جعفر العمدة كما يلي:

احتفال على طريقة حسن شحاتة

احتفلت إحدى الصفحات الكبيرة على «فيس بوك»، بإخلاء سبيل جعفر العمدة، ونشرت الفيديو الذي رُصد من كاميرات مطار لبنان وأظهر براءة جعفر العمدة، وأنّه تم دس المخدرات له لتوريطه، واستعانوا بمشهد فرحة حسن شحاتة، المدير الفني لمنتخب مصر السابق لفوز المنتخب بكأس إفريقيا.

رسائل شكر لرئيس مباحث النزهة

بينما قدم معتصم الشكر لرئيس مباحث النزهة الجديدة لسرعة إفراجه عن جعفر العمدة قائلًا: «كل الشكر لأخويا رئيس مباحث النزهة أخويا المعتمد محمود بيه اللي متأخرش عني وسارع بإجراءات خروج جعفر العمدة وفرحنا كلنا تسلملي يا خويا».

خصومات لكل شخص يحمل اسم جعفر

وقدّم أحد محلات الهواتف المحمولة والإكسسوارات خصمًا خاصًا بنسبة 5% لكل من يحمل اسم جعفر احتفالًا بإخلاء سبيل جعفر العمدة، وكتب عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: «مبروك خروج المعلم جعفر العمدة بالسلامة افرح يا سيد أخوك الصغير هيجبلك حقك من عائلة فتح الله، وبالمناسبة دي أي حد اسمه جعفر هينورنا النهارده الفرع هياخد خصم يصل إلى 5% دون حد أقصى على الموبايلات أو الإكسسوارات». 

مسلسل جعفر العمدة من بطولة محمد رمضان، ومي كساب، وزينة، ومنة فضالي، وإيمان العاصي، وهالة صدقي، وعصام السقا، ومن إخراج محمد سامي.