| حقيقة مشهد متداول لانتقام محمد رمضان من عائلة فتح الله في جعفر العمدة

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة لإحدى مشاهد مسلسل جعفر العمدة للفنان محمد رمضان، وظهر في المشهد «جعفر» جالسًا على الكرسي، بينما 3 أفراد من عائلة فتح الله مُعلقين في الهواء بعد أن انتقم محمد رمضان منهم وقام بضربهم.

واعتقد العديد من متابعي مسلسل جعفر العمدة أن المشهد المتداول لانتقام محمد رمضان من عائلة فتح الله بعد خروجه من السجن، وتوقع المتابعون من واقع الحلقات الماضية للمسلسل أن ينتقم «جعفر» على طريقته، وأن يُلقن «شوقي» درسًا قاسيًا في الشارع بضربه هو وشقيقه، أما بالنسبة للخادمة، سيطردها أو يقدمها للشرطة. 

لا صحة عن عرض المشهد في الحلقات الماضية

وبعد بحث عن حقيقة المشهد المتداول لانتقام محمد رمضان ضمن أحداث المسلسل، لم يظهر المشهد خلال الحلقات الماضية من جعفر العمدة، ولا صحة عن عرضه خلال الحلقات المُقبلة.

إذ أن المشهد المتداول لم يظهر ضمن أحداث مسلسل جعفر العمدة، وبتقريب الصورة والتأكد من الأشخاص الذين ظهروا بها، تأكد عدم وجود أي فرد من عائلة فتح الله مما ينفي صحة الصورة المتداولة.

المشاهدون يترقبون.. «جعفر العمدة هيعمل إيه في عائلة فتح الله؟»

وما زال يتابع المشاهدون ما سيفعله الفنان محمد رمضان بعائلة فتح الله بعد خروجه من السجن،  والتي سكتشف الأحداث بعد ذلك عن المخطط لمحاولة قتل «عايدة»، وهي الفنانة زينة، واتضح أيضًا أن «وداد»، وهي الفنانة جوري بكر، بريئة مما حدث، بعد أن اعترفت لزوجها شوقي فتح الله ويؤدي دوره منذر رياحنة، أنها لم تفعل ذلك، ليستمر البحث عن الجاني الحقيقي.

ويترقب الجميع طريق انتقام «جعفر» من عائلة شوقي فتح الله التي كانت سببًا في دخوله السجن، وكيف سيكون شكل الانتقام؟.