| مانشيستر سيتي يتفاعل مع جعفر العمدة ومحمد رمضان يغير تعليقه في ثوان.. إيه القصة؟

تفاعل نادي مانشيستر سيتي الإنجليزي مع مسلسل جعفر العمدة، كونه الأكثر مشاهدة خلال السباق الرمضاني، إذ نشر «سيتي» عبر صفحة النادي الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» صورة للاعب رودريجو هيرنانديز، مرتديا زي جعفر العمدة في بوستر المسلسل، وحققت الصورة انتشارًا وتفاعلًا كبيرًا.

مانشيستر سيتي يعلق على مسلسل جعفر العمدة

وبعد أن نشر نادي مانشيستر سيتي صورة بوستر مسلسل جعفر العمدة بصورة رودريجو هيرنانديز، علق الفنان محمد رمضان على منشور النادي عل «فيس بوك» مازحًا: «جعفر واحد بس يا ليفة»، ثم غير محمد رمضان تعليقه بعدها بأقل من 30 دقيقة، وكتب: «Thank you ya LIFAA»، أي «شكرًا يا ليفة».

منشور مانشيستر سيتي يحصد آلاف الإعجابات والمشاركات

وحصل منشور تفاعل نادي مانشيستر سيتي مع مسلسل جعفر العمدة على العديد من الإعجابات والمشاركات، وعلق العديد من المتابعين:«إوعى محمد سامي يقلب عليكم الحوار في الإياب»، «جوارديولا العمدة يا وله».

رودريجو يساهم في فوز السيتي على بايرن ميونيخ

وكان رودريجو هيرنانديز ساهم بشكل كبير في فوز مانشيستر سيتي الكبير على نادي بايرن ميونيخ في ذهاب الدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا بملعب الاتحاد بثلاثية نظيفة، حيث سجل رودريجو هدفًا وكان أبرز نجوم اللقاء.

أحداث مسلسل جعفر العمدة 

مسلسل جعفر العمدة للفنان محمد رمضان أحد أهم الأعمال الدرامية في مسلسلات رمضان هذا العام، إذ حقق نجاحًا كبيرًا فحصد الأكثر مشاهدة حتى الآن، وتتوالى أحداث مسلسل جعفر العمدة بعد خروج «جعفر» من السجن، بداية من اكتشاف العديد من الأمورالتي كانت غامضة خلال الحلقات الماضية، كما ينتظر الجمهور أيضًا حل العديد من الألغاز في الحلقات القادمة.