| مشهد متداول في مسلسل جعفر العمدة يكشف نهاية «دلال».. ما مصيرها؟

أثار مسلسل جعفر العمدة تساؤلات وشكوك عديدة، حول خطف ابن «جعفر» بعد ولادته، ليتضح فيما بعد أنّ الجاني هي زوجته الثانية دلال فتح الله التي تجسد دورها إيمان العاصي، بالاتفاق مع بلال شامة ويؤدي دوره مجدي بدر، لتشهد الأحداث تصاعدًا كبيرًا في الحبكة الدرامية، خاصة بعد ظهور فيديو قصير يشير إلى نهاية «دلال».

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو من مسلسل جعفر العمدة، يظهر فيه محمد رمضان «جعفر»، وهو يحتضن «دلال»، ويصرخ بأعلى صوته ويردد كلمة يا رب، وتوقع الجمهور أن هذه ستكون نهاية إيمان العاصي في المسلسل، بعد اكتشاف حقيقتها وتدبيرها لخطف ابن «ثريا» مي كساب، ويجسد دوره أحمد داش.

قصة خطف ابن جعفر العمدة

وتصاعدت أحداث الحلقات الأخيرة في مسلسل جعفر العمدة، خاصة بعد اكتشاف الوجه الآخر لـ«دلال»، زوجة «جعفر» الثانية، وبطريقة الفلاش باك والعودة بالزمن 19 عامًا إلى عام 2004، خططت «دلال» بالاتفاق مع بلال شامة، لخطف ابن «ثريا» الزوجة الأولى بعد ولادته مباشرة، لتسجل كاميرات المراقبة بالمستشفى واقعة الاختطاف، لكنهم لم يتمكنوا من القبض على الجاني طوال هذه الفترة، لتظل حقيقة إيمان العاصي خفية لدى الجميع.

سبب خطف «دلال» ابن «جعفر»

تعاني «دلال» من مشكلة في الرحم، لذا قررت خطف ابن «ثريا»، وأوهمت «جعفر» بحملها وإجهاضها من قبل بعض السيدات، وذلك بالاتفاق مع أحد الأطباء مقابل مبلغ من المال، ليصدق على كلامها.

 إشادات واسعة بمسلسل جعفر العمدة

لاقى مسلسل جعفر العمدة إشادات واسعة، وحظى بالأعلى مشاهدة خلال السباق الرمضاني 2023، بسبب كثرة التساؤلات المطروحة في العمل الدرامي، وتدور القصة حول «جعفر» الذي يمتلك عدة شركات للمقاولات، ويدخل في صراعات مع منافسيه، والمسلسل من ﺇﺧﺮاﺝ محمد سامي، وبطولة مجموعة من النجوم منهم طاقم العمل محمد رمضان وزينة وهالة صدقي وإيمان العاصي وأحمد داش ومنة فضالي.