| محمد رمضان يكشف حقيقة «سيف» في مسلسل جعفر العمدة: ابني ولا هتحصل مفاجأة

أصبح مسلسل جعفر العمدة الوجبة الدسمة على مائدة الدراما الرمضانية، إذ يتابعه الجمهور باهتمام كبير بسبب كثرة التساؤلات حول أحداثه، خاصة حقيقة ابن «جعفر»، وكشف سر «دلال» بعد ذهابها إلى بلال شامة في المستشفى، ليشوق الفنان محمد رمضان جمهوره فيما سيحدث بباقي الحلقات.

ظهر الفنان محمد رمضان في بث مباشر، برفقة ابنته الكبرى حنين وابنه علي، وكشف بعض التفاصيل عن أحداث مسلسله جعفر العمدة، وبدأ بتهنئة الجمهور بمناسبة عيد الفطر المبارك، وبسؤال أحد المتابعين عن رؤيته بالفعل لـ«دلال»، في الحلقة 25 التي عرضت أمس، «أه عرفت الحقيقة وشوفتها النهاردة في المستشفى، كانت خارجة من عند بلال شامة، كل سنة وأنتوا طيبين ورمضان كريم عليكم وعيد مبارك مقدمًا، واستنوا فيلم هارلي في العيد إن شاء الله حاجة تليق بيكم وتعجبكم».

محمد رمضان يشوق الجمهور عن أحداث المسلسل

وشوق محمد رمضان الجمهور بسؤال استفهامي، عن حقيقة علاقته بـ«سيف» فيجوز أن تتغير توقعات الكثيرين، على الرغم من الدلالات الكثيرة، التي أشارت إلى أن «سيف» هو ابن جعفر العمدة، متسائلا «سيف حيطلع ابني ولا هتحصل مفاجأة في الآخر؟».

تفاعل الجمهور مع مسلسل جعفر العمدة

يتفاعل الجمهور مع مسلسل جعفر العمدة بشكل كبير، بسبب قصته المشوقة والحبكة الدرامية ونهاية كل حلقة، التي تثير تساؤلات الجمهور عما يحدث في الحلقة المقبلة، خاصة بعد اكتشاف الكثير من المفاجآت بداية من «وداد» زوجة «سيد»، التي خانته لتتزوج بعدوه، وموت والدة سيف دون أن تعترف له باسم والده الحقيقي.

وتصاعدت الأحداث مع صدمة الجماهير في «دلال»، إحدى زوجات جعفر والتي دبرت له كل المكائد، بخطف ابنه  من «ثريا» وإجهاض «عايدة»، وتحريض شقيقها على زواج «وداد» كيدًا في عائلة «جعفر».

طاقم عمل مسلسل جعفر العمدة

مسلسل جعفر العمدة من ﺇﺧﺮاﺝ وتأليف محمد سامي، وشارك في العمل الدرامي كوكبة من النجوم منهم محمد رمضان وزينة وهالة صدقي وإيمان العاصي وأحمد داش ومنة فضالي، ويعرض المسلسل على قناة DMC الساعة 10.15 مساء والإعادة الأولى الساعة 5 صباحا، والثانية الساعة 9.45 صباحا، كما تُعرض على قناة DMC دراما الساعة 6.15 مساء، والإعادة الساعة 1.30 صباحا والساعة 12 ظهرا، بالإضافة إلى عرضه على منصة watch it الساعة 6.20 مساء.