| «لو فاتتك».. طريقة مشاهدة الحلقة الأخيرة من مسلسل جعفر العمدة

حظي مسلسل جعفر العمدة بمشاهدة جماهيرية كبيرة خلال الموسم الرمضاني 2023، وبات الجميع خلال الأيام الماضية يترقب عرض الحلقة الأخيرة، والتي عُرضت اليوم في تمام الساعة 6.30 بتوقيت القاهرة، وصادف موعد عرضها أول أيام عيد الفطر المبارك لينشغل الكثير عن متابعتها، لذا تستعرض «» بعض الطرق لمشاهدة الحلقة «لو فاتتك».

طرق مشاهدة الحلقة الأخيرة من مسلسل جعفر العمدة

وتضمنت الحلقة الأخيرة من مسلسل جعفر العمدة عديد من الأحداث والمفآجات، التي بات الجمهور يترقبها طوال الشهر، لذا يمكنك مشاهدة الحلقة مره أخرى، والاستمتاع بها دون فواصل إعلانية عبر منصة «Watch It»، ويمكنك متابعة الحلقة بطريقيتن عبر الموقع الإلكتروني لمنصة «شاهد»، أو عبر التطبيق الخاص بها على هاتفك المحمول.

أما عن مواعيد إعادة الحلقة الأخيرة عبر البث التلفزيوني، فسيتم إعادة الحلقة مرتين متتالتين على قناة  dmc دراما، المرة الأولى الساعة 5 صباحًا، والثانية في تمام الساعة 9:45 صباحًا، ويمكن في هذه الأوقات مشاهدة الحلقة من جديد بعد الاستمتاع بأجواء العيد برفقة الأهل والأصدقاء.

إشادات واسعة لمسلسل جعفر العمدة

تفاعل الجمهور ورواد التواصل الاجتماعي، مع أحداث مسلسل جعفر العمدة الذي حمل جرعة تشويقة ودرامية مكثفة خلال الموسم الرمضاني 2023، إذ تصاعدت وتيرة سيرة الأحداث ليتابعه الجمهور عن كثب لمعرفة ما تحمله الحلقات المقبلة.

وتدور أحداث العمل في حي السيدة زينب، وشارك فيه نخبة كبيرة من الفنانين على رأسهم الفنان محمد رمضان، وهالة صدقي، وطارق النهري، ومي كساب، ومنة فضالي، وأحمد داش، وعصام السقا، وإيمان العاصي، ومنذر ريحانة.