| 3 طرق لمشاهدة مباراة الأهلي والرجاء في دوري أبطال أفريقيا.. تابع ببلاش

في مباراة ساخنة تترقبها جماهير القلعة الحمراء، يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مساء اليوم السبت، نظيره الرجاء المغربي في ذهاب الدور ربع النهائي لدوري أبطال أفريقيا، ونستعرض في التقرير 3 طرق لمشاهدة المباراة ومتابعة أحداثها مجانًا ودون الحاجة إلى إنترنت.

موعد مباراة الأهلي والرجاء المغربي

وتنطلق صافرة البداية للمباراة من استاد القاهرة مساء اليوم، بحضور 52 ألف مشجع، في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة وجنوب أفريقيا، والساعة الثامنة والنصف بتوقيت تونس والجزائر والمغرب، والعاشرة والنصف بتوقيت قطر والبحرين والسعودية، والحادية عشرة والنصف مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

ويسعى المارد الأحمر إلى تحقيق الفوز اليوم أمام نظيره الرجاء المغربي في مباراة ذهاب دور ربع النهائي لـ دوري أبطال أفريقيا بنتيجة جيدة مُرضية لضمان تحقيق الفوز قبل موقعة الإياب التي تقام في المغرب.

مشاهدة مباراة الأهلي والرجاء مجانا

ويمكن لكل عشاق القلعة الحمراء خاصة والساحرة المستديرة عامة مشاهدة مباراة الأهلي والرجاء المغربي مجانًا ومعرفة كل ما يدور داخل المستطيل الأخضر من خلال متابعة قناة تايم سبورت الأرضي، ولكي يحصل المشاهد على صورة بجودة فائقة HD عالية ويستمتع بأحداث اللقاء يُمكنه تحويل طبق الدش إلى «إريال» أرضي عن طريق شراء محوّل «كونفيرتر»، يتراوح سعره بين 10 و15 جنيهًا في محال الدش.

وعن طريقة استخدام الـ«كونفيرتر»، فالمشاهد لا عليه سوى أن يفصل سلك الريسيفر من التليفزيون ويقوم بتركيبه في إحدى جهات الـ«كونفيرتر»، على أن يُركب الجهة الأخرى في التليفزيون عند مدخل الإريال ليتم فصل القنوات الفضائية مؤقتًا، بعد تحويل طبق الدش إلى إريال أرضي، وبعدها يُمكن البحث عن القنوات الأرضية باستخدام ريموت التليفزيون، لتظهر قناة أون تايم سبورت بوضوح تام.

وسائل أخرى لمتابعة مباراة الأهلي والرجاء مجانا

كما يمكن متابعة أحداث لقاء الأهلي والرجاء المغربي في ذهاب الدور ربع النهائي لدوري أبطال أفريقيا أثناء قيادة السيارة أو أداء أي نشاط آخر من خلال محطتين إذاعيتين وهما محطة أون سبورت FM، ومحطة الشباب والرياضة FM.

ويمكن تنزيل محطتي أون سبورت FM، والشباب والرياضة FM عن طريق ضبط الترددات الخاصة بهما كالتالي:

– محطة أون سبورت FM، عبر تردد 93.7.

– محطة الشباب والرياضة FM، عبر تردد 108.