| «يويو» أسعد قط في الأقصر.. تاه وعاد بمكافأة مالية وصاحبه يحتفل بصداقته

قبل عام جمعت علاقة ألفة بين شاب من الصعيد وقط صغير اشتراه بالصدفة البحتة، لتمر الأيام ويصبح صديقه المقرب، مقررا الاحتفال بمرور عام على علاقتهما الاستثنائية، بمشاركة مجموعة من الأصدقاء والجيران، في بادرة تعد الأولى من نوعها في الصعيد.

الاحتفال بمرور عام على شراء القط «يويو»

مواقف عديدة جمعت الشاب أحمد حامد، البالغ من العمر 26 عاما، بالقط «يويو»، جعلته مقربا إليه، لدرجة أنه بكى عندما فقده لوقت طويل، قبل أن يعثر عليه، ما زاد من رغبته في الاحتفال به عن طريق حفل صغير، وشراء «تورتة» تحمل صورته.

يحكي ابن محافظة الأقصر،  تفاصيل إقامة حفل القط «يويو» خلال حديثه لـ«»، قائلا: «يويو صديقى المخلص، وأردت أن أكافئه على حبه وإخلاصه لي بعمل حفل، بمناسبة مرور عام على صداقته معي، لإدخال الفرح والسرور على قلبه». 

دعوة الأصدقاء والجيران

يوضج «حامد» كواليس علاقته مع القط «يويو» الذي لا يفارقه فى يوم، وينام بجانبه في غرفته الخاصة، مشيرا إلى أنه يهتم به ويوفر له جميع المأكولات التي يحبها، فضلا عن الاهتمام  بنظافته وتطعيمه بالتطعيمات الضرورية للحفاظ على صحته.

وقبل الحفل، صور الشاب الصعيدي القط وطبع صورته على التورتة الخاصة بالحفل، بجانب صورة أخرى له وقت شرائه العام الماضي، كما دعا عديد من أصدقائه وجيرانه.

أشهر قط في محافظة الأقصر

القط «يويو» له واقعة شهيرة في شوراع الأقصر، جعلته أشهر قط في المحافظة، بحسب صاحبه، موضحا أنه منذ عدة أشهر خرج من المنزل وتغيب لعدة أيام، وقام صديقه بنشر صورا له، وإعلانات على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، ووضع ملصقات ولافتات تحمل صورته، وتضمين الإعلانات مكافئة مالية لمن يعثر عليه، وفي غضون أسابيع، عثر عليه أحد الأشخاص وأعاده إلى صديقه الذى شعر بالفرحة الغامرة لعودته إليه.