| تحديث واتساب الجديد 2023 وطريقة تفعيله.. افتح حسابك على 4 موبايلات

ميزة جديدة في تطبيق المحادثات الشهير «واتساب»، أعلن عنها مارك زوكريبرج، الرئيس التنفيذي لشركة «ميتا»، وهي تتعلق بإمكانية فتح التطبيق على أكثر من هاتف محمول، وكان التطبيق قبل ذلك لا يسمح بهذا الأمر، لكن يمكن فتحه على أكثر من جهاز لوحي، لذا يتساءل كثيرون عن تحديث واتساب الجديد 2023، وكيفية تفعيله.

تحديث واتساب الجديد 2023

نشر مارك زوكريبرج، منشورًا عبر حسابه الرسمي على «فيسبوك»، يخبر فيه متابعيه عن تلك الميزة المهمة التي ينتظرها الملايين من مستخدمي «واتساب»، إذ قال في منشوره: «ابتداء من اليوم، يمكنك تسجيل الدخول إلى نفس حساب الواتساب على ما يصل إلى 4 هواتف».

وفي إطار تحديث واتساب الجديد 2023، فقد شهد التطبيق في وقت سابق من العام الجاري عديد من التحديثات، بالإضافة إلى مميزات أخرى من المنتظر إضافتها إلى التطبيق خلال الفترة الحالية، كما ورد في موقع «economictimes».

كيفية تفعيل ميزة واتساب الجديدة

وبعد إطلاق تحديث واتساب الجديد 2023 باتت طريقة تفعيل تلك الميزة تشغل بال كثير من المستخدمين الراغبين في فتح حساباتهم على عدد من الهواتف يصل إلى 4 أجهزة، وإليك خطوات بسيطة يمكنك اتباعها  للتعرف على كيفية تفعيل تلك الميزة:

  • ادخل على تطبيق واتساب على الجهاز الذي تريد ربطه بحساب.
  • انتقل بعد ذلك إلى «WhatsApp Web» أو «Desktop».
  • انقر فوق المزيد من الخيارات، ومن ثم الأجهزة المرتبطة، ثم ربط جهاز.
  • يظهر رمز QR ليتم مسحه ضوئيًا بواسطة هاتفك الأساسي.
  • تتم المصادقة مباشرة، وفي حالة عدم الامتثال لهذه الخطوة، يتم مطالبتك بادخال رقم التعريف الشخصي الذي تستخدمه لإلغاء قفل هاتفك.

ولكي تحصل على أفضل تجربة عليك أن تقوم بتحديث التطبيق الخاص بك إلى أحدث إصدار، ويمكن تطبيق هذه الطريقة على هواتف «أندرويد» و«آيفون» أيضًا.