| بعد إعلان عودته إلى ألمانيا.. ما آخر التطورات الصحية لنجل محمد ثروت؟

رحلة علاج طويلة دخلت يومها الـ80، للمخرج أحمد ثروت نجل الفنان محمد ثروت، الذي أصيب بمرض مناعي نادر في الجهاز العصبي «متلازمة الميلر فيشر»، هاجم جسده منذ شهر فبراير الماضي وبدأ معه رحلة طويلة من العلاج بين مصر وألمانيا.

السفر مرة أخرى إلى ألمانيا

وبعد عودته إلى مصر مع أول أيام عيد الفطر المبارك للاستمتاع بأجواء العيد مع أسرته وأصدقائه، أعلن أحمد ثروت عبر صفحته الشخصية على «فيسبوك»، عودته مرة أخرى إلى فرانكفورت في ألمانيا لاستكمال رحلة العلاج التي بدأ فيها بروتوكول العلاج للقضاء على المرض المناعي.

ونشر «ثروت» عبر فيس بوك دعاء قبل السفر من مطار القاهرة الدولي قائلًا: «اللهم أنك أنت الصاحب في السفر والخليفة في الأهل.. اللهم اشفِ مرضانا وجميع مرضى المسلمين أنّك على كل شي قدير».

 

الحالة الصحية لنجل الفنان محمد ثروت 

وكان الفنان محمد ثروت أكد أن المرحلة الأولى لعلاج نجله «أحمد» تمت بشكل سليم 100% وفقًا لما أخبر به الأطباء، إلا أن الأعراض الجانبية وما نتج عن هذه المتلازمة المناعية، كانت سببًا في فقدان نجله القدرة على الحركة وجعلته لا يستطيع الوقوف على قدمه بالأخص اليسرى.

واعتاد نجل الفنان محمد ثروت، طمأنه جمهوره عن حالته الصحية، أولا بأول من خلال حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، منذ إصابته «متلازمة الميلر فيشر» المناعية، والتي أثرت على حركته، كما نشر صور لخطيبته أثناء مرافقته له خلال في بداية أزمته الصحية قبل توجه للسفر لتلقي العلاج في ألمانيا.