الرباعي الأجنبي يؤرق دياز

في الوقت الذي يعمل فيه مدرب الهلال، الأرجنتيني رامون دياز على تجهيز البديل الذي سيعوض غياب الدولي سالم الدوسري عن لقاء إياب نهائي دوري أبطال آسيا، السبت المقبل، تلقى ضربة جديدة بغياب قائد الزعيم سلمان الفرج عن تدريبات الفريق الجماعية التي أقيمت، أمس، في سايتاما، فيما شارك حارس المرمى الدولي، محمد العويس في المران الجماعي.

غياب وعودة

غاب قائد الهلال سلمان الفرج عن تدريبات فريقه الجماعية، قبل مواجهة الإياب أمام أوراوا ريد دايموندز الياباني، في إياب نهائي دوري أبطال آسيا أمام أوراوا الياباني، السبت المقبل على إستاد سايتاما 2002، وخضع الفرج لجلسة علاجية بمقر تدريبات الفريق في سايتاما، بعدما تعرض للإصابة في مباراة الذهاب السبت الماضي، على إستاد الملك فهد الدولي بالرياض، وانتهت بالتعادل 1/ 1، وأدى اللاعبون الذين شاركوا في مباراة السبت الماضي، تدريبات استرجاعية، إضافة إلى تطبيق بعض الجمل الفنية تحت إشراف الأرجنتيني رامون دياز. وأصبح الحارس الدولي محمد العويس جاهزًا وشارك في التدريبات الجماعية، بعدما أنهى برنامجه التأهيلي، بعدما غاب عن الفريق في مباراة الذهاب.

المهمة الأبرز

ستكون المهمة الأبرز أمام مدرب الهلال، الأرجنتيني رامون دياز، الذي اصطحب جميع اللاعبين المسجلين في القائمة ومعهم سالم الدوسري الذي سيغيب عن الإياب بعد طرده ببطاقة حمراء مباشرة في لقاء الذهاب، هي اختيار الرباعي المحترف الذي سيشارك في موقعة سايتاما، ومن سيعوض غياب الدوسري.

قيادة صينية

عين الاتحاد الآسيوي طاقم تحكيم صيني لإدارة المباراة بقيادة مانينج، ويعاونه زهو في، وزهانج شينيج وفو مينج لتقنية الفيديو، ويساعده الدولي الأردني آدم المخادمة.

الفرج خضع لبرنامج علاجي في سايتاما

العويس شارك في التدريبات الجماعية

بديل الدوسري والرباعي الأجنبي يشغلان دياز

طاقم صيني يقود الإياب السبت المقبل