| كسرله أسنانه.. ملاكم يعتدي على الحكم أثناء مباراة كرة قدم (فيديو)

ظهر الملاكم من أصول عربية آدم عبد الله، خلال مقطع فيديو يعتدي فيه على حكم كرة قدم، خلال إحدى مباريات الهواة في أستراليا، ثم هرب من المكان على الفور، قبل أن يتم الإمساك به، لتنجح الشرطة في القبض عليه، بحسب ما نشرته شبكة «foxsports»  الأمريكية.

على الرغم من هروب الملاكم قبل أن يتم الإمساك به، إلا أن الشرطة نجحت في القبض عليه، ليتم عرضه أمام محكمة بانكستاون المحلية، بحضور 10 من أفراد أسرته، من بينهم زوجته الحامل في شهرها الخامس.

محاكمة الملاكم آدم عبد الله

يشار إلى أن آدم عبد الله أقدم ملاكم عربي هاو، ووجهت له عدة تهم خلال جلسة محاكمته، بداية من اقتحام إحدى الملاعب في مدينة بادستو بارك بجنوب غربي مدينة سيدني، واعتدائه على حكم المباراة بتوجيه لكمات عديدة إليه، نتج عنها إصابته بكسور في أسنانه وفكه.

وقال المدعي العام للشرطة أمام المحكمة: «هذا اعتداء مروع على حكم كان يدير مباراة كرة قدم، لم يفعل الحكم أي شيء يدعو لاستفزاز المعتدي، الذي طلب منه الابتعاد عن المكان».

رفض الإفراج عن اللاعب مقابل الكفالة

بناءً على التهم الموجه للملاكم، رفضت المحكمة طلبًا تقدم به محامي المتهم للإفراج عنه، بضمان 250 ألف دولار، وإلتزام اللاعب ببعض الشروط، على اعتبار أنها الواقعة الأولى له، فليس له تاريخ في الجرائم، إلا أن المحكمة تخوفت من إقدام الملاكم، على تعريض حياة الناس للخطر، مما يؤدي إلى وفاة بعض الأشخاص.

محاكمة الملاكم في يونيو المقبل

حاول الحكم خضر ياجي من أصول عربية، الدفاع عن نفسه بإستخدام الأعلام الموجودة على زوايا الملعب، ومن المقرر أن يمثل الملاكم آدم عبد الله أمام المحكمة مرة أخرى في يونيو المقبل.