| حكاية أغنية نشرها مصطفى درويش قبل وفاته.. «كل اللي معاك في الصورة غاب»

«كل اللي معاك في الصورة غاب»، مقطع قصير نشره الراحل مصطفى درويش، عبر صفحته الشخصية بمنصة التواصل الاجتماعي «فيس بوك»؛ ليعيد الجمهور مشاركتها مع رحيله الساعات الماضية بسبب توقف عضلة القلب عن عمر ناهز الـ43 عاماً. 

حكاية مشاركة أغنية داري يا قلبي

«صعبة جد»، كان التعليق الأبرز على مقطع الفيديو الخاص بالأغنية الذي نشره «درويش» قبل أسبوع من وفاته، وكأن قلبه شعر بقرب رحيله بحسب تكهنات الجمهور، إذ علق حساب أحد الأشخاص: «سبحان الله كأنه كان حاسس إنه هيبقي من ضمن اللي في الصوره غاب، لا إله إلا الله لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم ربنا يرحمه برحمته الواسعة ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان يارب العالمين».

وعلق حساب آخر: «بيحس قبلها أغلب بوستات الأيام الأخيرة حزين وقلق»، في إشارة إلى منشورات «درويش» الأخيرة التي كان بعضها يظهر حزنه وعدم مقدرته على النوم بشكل جيد. 

صاحب أغنية دار يا قلبي 

ومقطع «كل اللي معاك في الصورة غاب» الذي شاركه الراحل مصطفى درويش تمت مشاركته على فيديو لشخص يجلس بمفرده على طاولة من الطعام متذكرا التقاطه صورة «سيلفي» أثناء تجمع عائلته بالكامل، ويعد المقطع ضمن أغنية «داري يا قلبي» للفنان حمزة نمرة.

وقد توافد نجوم الوسط الفني وأصدقاء الراحل مصطفى درويش لتقديم واجب العزاء في الفنان الراحل، ليتكرر مشهد الوادع الأخير الذي شاهده الجميع مساء في جنازته بمسجد الحصري بالشيخ زايد.