| مشجع كفيف يزين مدرجات الأهلي ويتابع اللقاء من الموبايل.. «بيشوفه بقلبه»

لفت مشجع كفيف الأنظار إليه فور ظهوره وسط المدرجات، وهو يتابع المباراة عن كثب مستمعًا إليها عبر هاتفه، في واحدة من المشاهد التي تداولها رواد التواصل الاجتماعي، وتفاعلوا معها بشكل كبير من خلال نشر تدوينات معبرين عن دعمهم لهذا المشجع، الذي حرص على وجوده بقلب المدرجات لدعم نادي القرن في لقائه مع بيراميدز مساء اليوم، وإظهار حبه له متحديًا إعاقته البصرية.

مشجع كفيف يستمع للمباراة من الهاتف 

وقف مشجع الأهلى المكفوف حاملًا بيديه هاتفه المحمول، واضعه بالقرب من أذنيه، لمتابعة سير المباراة عن كثب لا يلقي بالًا للضجيح من حوله، همه الوحيد هو الاستمتاع بالمباراة وتشجيع فريقه إلى النهاية .

ظهر المشجع في إحدى اللقطات على شاشة التلفزيون، ليبادر الجميع على توثيق هذا اللحظة عبر إلتقاط صورة تذكارية له، تم تداولها بشكل كبير على مواقع التواصل الإجتماعي، ليتفاعل معها الجميع معبرين عن فرحتهم.

وعلق المتابعون: «شاب أهلاوي كفيف يستمع لمجريات المباراة عن طريق السماعة .. ربنا يجبر بخاطرك ويفرحك»، وأضاف آخر: «أجمل ما في المباراة  مشجع كفيف يحضر في مدرجات ملعب المباراة ويستمع لها عبر الراديو»، وذهب ثالث قائلًا « لقطه المباراة وحب النادي الأهلي، شاب أهلاوي كفيف يستمع لمجريات المباراة عن طريق السماعة.. ربنا يجبر بخاطرك ويفرحك».

مباراة الأهلي وبيراميدز

في لقاء تاريخي جمع بين النادي الأهلى وبيراميدز في كأس السوبر المصري، التي شهدت تنافسًا كبيرًا بين الفريقين، الإ أن نادي القرن استطاع أن يقتنص الفوز من بيراميدز دون رد، وجاء ذلك في إطار نهائي كأس السوبر المصري المقام بدولة الإمارات.

يشارك الأهلى فى السوبر بصفته الفائز بلقب كأس مصر على حساب بيراميدز في المباراة النهائية بهدفين مقابل هدف، فيما يشارك بيراميدز باعتباره وصيف بطولة كأس مصر بعد اعتذار الزمالك بطل الدورى فى النسخة الأخيرة.