| جوجل تحتفل بالنادي الأهلي بعد تتويجه بالسوبر المصري.. ماذا فعل؟

تحولت الاحتفالات في الشوارع ووسائل التواصل الاجتماعي إلى «جوجل»، إذ ضُربت الألعاب النارية التي ملئت الشاشة فور الدخول على محرك البحث، احتفالا بتتويج النادي الأهلي ببطولة السوبر المصري بعد الفوز على بيراميدز بهدف مقابل لا شيء باستاد محمد بن زايد في الإمارات.

وفور كتابة النادي الأهلي على شريط البحث في «جوجل» ثم اختيار كلمة «بحث»، تظهر الألعاب النارية بمتنوعة في كل مكان على الشاشة، وهي طريقة جديدة يقدمها منذ سنوات، احتفالًا بالعديد من المناسبات وتتويج الأندية بمختلف البطولات.

«جوجل» تحتفل بالأندية بعد التتويج بالألقاب

وليست المرة الأولى التي يحتفل بها «جوجل» بالأندية والمنتخبات، إذ سبق أن احتفل بنفس الطريقة بتعد تتويج الأرجنتين بلقب كأس العالم قطر 2022، وأيضًا احتفل بتتويج بعض الأندية بقلب دوري أبطال أفريقيا وأوروبا.

لاعبو الأهلي يحتفلون بالتتويج بقلب السوبر المصري

واحتفل لاعبو الأهلي والجماهير بتتويج المارد الأحمر بلقب السوبر المصري على حساب نادي بيراميدز بهدف مقابل صفر، سجله علي معلول من ركلة جزاء في الشوط الإضافي الثالث بعد انتهاء المباراة بالتعادل السلبي.

واحتفل اللاعبون أيضًا بزميلهم محمود متولي، إذ حملوه وطافوا به في ملعب محمد بن زايد، بعد أن تعرض لحالة إغماء نتيجة صدام مع أحد اللاعبين، وكان احتفال اللاعبين به فرحًا للاطمئنان عليه.