| متصفح جديد ينافس «كروم وفايرفوكس».. سرعة فائقة وتحديث تلقائي

طرحت إحدى شركات التقنية وتدعى «Zoho» متصفحا جديدا اسمه «Ulaa» يهدد مستقبل كروم وفايروكس، لما به من مزايا جديدة تجعله قادرًا على توفير قدر عالي من الخصوصية والأمان، فتجعل منه منافسًا قويًا لباقي المتصفحات، إذ يرغب البعض في التعرف عن قرب على هذا المتصفح، ويمكن إيضاح تفاصيلها في السطور المقبلة.

متصفح Ulaa ينافس جوجل كروم وفاير فوكس

متصفح شركة «Zoho» الجديد يمتاز بقدرته الفائقة في السرعة، الذي تجعله خيارًا مناسبًا لمحبي السرعة، علاوة على أنه يقدم مزيد من الأمان والخصوصية للمستخدم، وفق موقع «البوابة العربية التقنية».

يوفر متصفح «Ulaa» مزيدا من الخصوصية عبر حماية بياناتك الشخصية من الاختراق، فضلا عن إتاحة إمكانية حظر والمراقبة الصفرية، ومنع تدفق الإعلانات بشكل مستمر، التي من الممكن أن يكون محتواها مسيئا لك في الكثير من الأحيان، وكل هذه المزايا جعلته يهدد عرش باقي المتصفحات على رأسها جوجل كروم وفاير فوكس وفقًا لـ«البوابة العربية التقنية».

 مزايا متصفح Ulaa

يمتاز متصفح Ulaa بالكثير من الخصائص منها:

– التحديث التلقائي لجميع المنصات.

– إعادة تعيين معرفات المستعرض تلقائيًا.

– العزل الجغرافي للبيانات.

– المتصفح لا يرسل أي بيانات إلى جهات خارجية.

– يوفر أوضاعًا متعددة للتصفح منها  Work Mode – Developer Mode.

–  يوفر المتصفح ميزة  Personal Mode، الذي يوفر وظائف قياسية للخصوصية، التي تتمثل في تسجيلات الدخول الآمنة، ومنع التعقب للحفاظ على الخصوصية الشخصية على الإنترنت.

–  يتيح وضع «Kids Mode» الذي يوفر منصة آمنة لتصفح الإنترنت للأطفال، حيث يمكنهم التصفح، والتعلم، واكتشاف المحتوى الملائم.