الأمتار الأخيرة كابوس يطارد الاتحاديين

تعيش جماهير «الاتحاد» حالة من القلق خلال الجولات الخمس المتبقية، خوفا من استمرار دوامة التعثر في الأمتار الأخيرة مع اقتراب مرحلة الحسم، إذ أعادت خسارة الفريق أمام التعاون في الجولة الـ25 إلى أذهان الاتحاديين كابوس وسيناريو الموسم الماضي، الذي يخشى معه الاتحاديون ضياع اللقب، وخذلان المنعطف الأخير، الذي قد يتسبب في صدمة كبيرة لهم على غرار الموسم الماضي.

قلق

يعيش الاتحاديون موجة من القلق خلال الجولات الخمس المقبلة، منها 3 مواجهات على أرضهم، والتي تبدأ بمواجهة أبها غدا، خاصة أن الفريق تعثر الموسم الماضي في 3 مواجهات من أصل 5 أفقدته لقب الدوري لمصلحة «الزعيم». وسيواجه الفريق 3 أندية في الجولات الخمس سبق أن واجهها الموسم الماضي، وهى: الهلال والطائي والفيحاء. ويحتل «العميد» المركز الأول برصيد 59 نقطة، بفارق 3 نقاط عن «الوصيف» النصر بـ56 نقطة، و6 نقاط عن الشباب «الثالث» بـ53 نقطة. ويمني الاتحاديون أنفسهم بحسم لقب الدوري الغائب منذ 2009.

انتقادات

واجه رباعي الفريق «روما، وحمدالله، وحجازي، وطارق حامد» انتقادات اتحادية لاذعة بعد ظهورهم بمستويات عادية، وتحميلهم مسؤولية الخسارة أمام التعاون.

وطالب الاتحاديون اللاعبين بمراجعة حساباتهم، والظهور بالمستوى المأمول خلال المواجهات المقبلة التي لا تحتمل التفريط بالنقاط، مؤكدين أن التركيز الذهني، ومستوى الإعداد البدني، والأداء السلبي، أفقد الفريق هويته، وأنهم سيدعمون الفريق بقوة، للعودة إلى الانتصارات، والمحافظة على الصدارة، وتحقيق اللقب في نهاية مشوار الفريق بالدوري.

الأمتار الأخيرة كابوس اتحادي

قلق اتحادي من تكرار سيناريو الموسم الماضي

انتقادات لاذعة لرباعي الفريق الأجنبي

التفريط ممنوع شعار الاتحاديين